رئيس التحرير
عصام كامل

للمرة الثانية.. جليلة تغامر وتقابل عساف الغريب | فيديو

عساف وجليلة
عساف وجليلة
خلال أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 قابلت جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، عساف الغريب الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا للمرة الثانية دون علم زوجها ودون علم أي أحد بعد أن أخبرتها خادمتها بارة أن غفران الغريب ينوي قتل عساف.


وحاولت مي عمر إقناع عساف الغريب بأن يرحل عن البلد حتى لا يتعرض للقتل وأخبرته كذلك أن هذه المرة ستكون الأخيرة وأنه لن يراها مرة أخرى، ورفض عساف الغريب ما طلبته منه جليلة.



ودارت أحداث الحلقة أيضًا حول مواجهة غفران الغريب وعساف الغريب حيث منح غفران الغريب مُهلة لعساف لمدة يوم إما أن يُعيد والدته أو يقتله.

وفي مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 يحاول علي الغريب إقناع عساف الغريب أيضًا بترك البلد حقنًا للدماء دون جدوى، كما شهدت الحلقة ترحال الغجر إلى أرض عساف الغريب وسط استهجان أهل البلدة، ووالدة بكري ذهبت إلى غفران الغريب لتمكث لديه وترفض الانتقال إلى ضفة عساف مع ابنها وزوجها.

وذهب عساف الغريب لشقيق أحمد درويش ليمنحه المال مقابل الوصول إلى والدة غفران، وحينما وصل إلى هناك وحصل على المفتاح قتل الشخص الذي يحمي والدة غفران لأنه ساومه، وتفاجأ عساف بوصول بكري ومساعده إلى مكان تواجده عند والدة غفران.

ممثلين نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلى نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.
الجريدة الرسمية