رئيس التحرير
عصام كامل

لا تفارقها منذ ربع قرن.. حكاية «سبحة» دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تواصل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، تصدرها لمحركات البحث على جوجل، وأصبحت مثار اهتمامات السوشيال ميديا، وسط تساؤلات من محبيها عن أخر تطورات حالتها الصحية، بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا في 20 مايو الجاري، بعد تدهور حالته الصحية.



مواقف في حياة دلال عبد العزيز
حياة الفنانة دلال عبد العزيز الفنية والإنسانية مليئة بالمحطات والمواقف التي كانت تسعى لكشفها لجمهورها على فترات متباعدة، ومن بين تلك المواقف، حرص الفنانة على إقتناء مسبحة طوال الوقت، مؤكدة أنها تعتبر المسبحة بمثابة تميمة حظ لها منذ أول أعمالها الفنية في التليفزيون من خلال مشاركتها في مسلسل لا، أمام الفنان يحيى الفخراني، وإخراج يحيى العلمي، عام 1994.



برنامج سهرانين
وأضافت خلال لقاء سابق لها في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، أنها تحاول قدر الامكان ألا تفارق المسبحة يدها، حتى انها بمجرد تهالك إحداها حرصت على الفور بإستبدالها بأخرى.

حالة دلال عبد العزيز الصحية
وكان كشف محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي للشئون الصحية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، لافتا خلال مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات الفضائية أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
ومن جانبه كان الإعلامي، رامي رضوان، قد أفاد قبل أيام، عبر حسابه في "فيسبوك"، بأن مسحة حماته دلال عبد العزيز جاءت سلبية من فيروس كورونا.

وفاة سمير غانم
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد غابت عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا، في أبريل الماضي وانتقلت على إثرها للمستشفى، قبل أن يصاب زوجها الفنان سمير غانم بكورونا ويرحل عن دنيانا نتيجة تأثره بالمرض.

الجريدة الرسمية