رئيس التحرير
عصام كامل

كيتي بيري برفقة ابنتها في أغنية Not The End of the World| فيديو

كيتي بيري
كيتي بيري
قررت النجمة العالمية كيتي بيري  مشاركة ابنتها ديزي دوف ، صاحبة الخمسة أشهر في فيديو كليب موسيقي لأغنية جديدة بعنوان Not The End of the World الذي تم طرحه خلال أمس الإثنين عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".


وتأخذ أجواء الأغنية طابع الفنتازيا، ففي الفيديو ظهرت كيتي بملابس فضائية وهي تدفع عربة طفلتها ديزي، وقد أخذت العربة طابع ميني ماوس، قبل أن يتم اختطافهما من قبل طاقم من الكائنات الفضائية.

كما اختارت كيتي إطلالة ملفتة إذ اختارت هودي ملونة ونسقتها مع قبعة بيسبول من العلامة التجارية Unsub، وتنازلت كيتي عن اللون الأشقر للشعرقليلاً وظهرت خلال الأغنية باللون البني والأزرق، وأخفت عينيها بنظارات سوداء، وحصدت الأغنية حتي الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".


يشار إلي أن خرجت كاتي بيري مؤخراً ببعض التصريحات الأولى لها بخصوص ابنتها الوحيدة ديزي منذ ولادتها أغسطس الماضي من خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم، قائلة :" أحاول أن اتقبل كوني ام للمرة الأولي... و احاول الانفتاح على عالم الأمومة وتفاصيله الكثيرة.

وتابعت "بيري" قائلة : "أنا أم جديدة لابنتي .. و أظن أنها هدية كهذه - ولكنها أحيانًا تجد تحديا كبيرا فيما يتعلق بالنوم بغض النظر عن مقدار الدعم الذي تحظى به .. ولكن من أين سأحصل على تلك الساعات الست التي اعتدت الحصول عليها؟ اين ذهبت؟" 

كما كشفت كاتي أيضًا عن مدى فائدة ممارسة التأمل، قائلة :" أستغرق 20 دقيقة يومياً للتأمل فقط.. مضيفة أن اليوجا و جلسات التأمل يمنحها الراحة الأعمق".

الجريدة الرسمية