رئيس التحرير
عصام كامل

دفن الفنان محمد ريحان بمقابر العائلة بالزقازيق عقب صلاة المغرب

محمد ريحان
محمد ريحان
تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل محمد ريحان عقب صلاة المغرب من محافظة الزقازيق، ويدفن بمقابر العائلة بكفر الإشارة.

اشتهر ريحان بتجسيد العديد من الأدوار المميزة والمتنوعة منها أدوار الصعيد والأب والوطني وغيرها من الأدوار التي صنعت هذا الفنان الرائع والمحبوب لدى الكثيرين من أبناء الوطن العربي.


السيرة الذاتية لـ «ريحان»

الفنان محمد ريحان من مواليد محافظة الشرقية وقد عاش فيها حتى انتقل للعيش في القاهرة بسبب حبه للفن والتمثيل وقد كانت بدايته في عام 1980 وقدم العديد من الأدوار التلفزيونية المميزة وكان أول مسلسل شارك به هو المسلسل الديني "محمد رسول الله" ثم قدم أدوارا مختلفة منها رجل الدين والرجل الحكيم وغيرها.

«أعمال أفلام ومسلسلات محمد ريحان»

وتعد أشهر أعماله عباد الرحمن – عوضين وإمبراطورية عين – الحساب – العيش و الملح – الأبطال – عفاريت عادلي علام – طعم الحياة – مأمون و شركاه – ولاد السيدة – مولانا العاشق – أستاذ ورئيس قسم – من الجاني – عيون القلب –إمبراطورية مين – دهشة – العراف – حاميها وحراميها.

ورحل عن عالمنا الفنان محمد ريحان في مستشفى الزقازيق الجامعي بعد إصابته بفيروس كورونا والفشل الكلوي، ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الآن.

وكان الراحل محمد ريحان قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، بسبب ارتفاع ضغط الدم، ودخل على إثرها إلى العناية المركزة، وغادرها بعد تحسن حالته الصحية، ولكن تدهورت حالته وتوفي متأثرا بكورونا.
الجريدة الرسمية