رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح.. الليلة

عروض البيت الفني
عروض البيت الفني للمسرح
يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، مجموعة من العروض المميزة مساء اليوم الخميس 7 يناير الجاري، تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، على عدد من مسارحه. 


 وتعرض في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم مسرحية "عيلة الفقري" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، وذلك على المسرح العائم الكبير بالمنيل.

مسرحية "عيلة الفقري" بطولة محمد الصاوى ، فاطمة الكاشف، أحمد شمس، ماهر محمود، أيمن بشاي، نهاد سعيد، منة المصري، مجدي عبد الحليم، أشرف عبد الفضيل، محمود الهنيدي، إيهاب شهاب، ديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، أغنية النهاية كلمات الشاعر بلال إمام، من تأليف أحمد الملوانى، و من إخراج محمد متولي.

ويعرض في تمام السابعة والنصف مساءا، مسرحية "جنة هنا" من إنتاج فرقة مسرح الغد، وذلك على مسرح الغد بالعجوزة.

العرض بطولة عبير الطوخي، هالة سرور، بالاشتراك مع الفنان القدير أحمد الشريف، أشعار مسعود شومان، موسيقى و ألحان أحمد الناصر ، تصميم تعبير حركي حسن شحاتة، ديكور و أزياء مي زهدي، من تأليف صفاء البيلي و إخراج محمد صابر.

أما  فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، فتقدم عرض "ريسايكل" في تمام الثامنة مساء على مسرح الطليعة بقاعة زكي طليمات، العرض موسيقى  أحمد حمدي رؤوف، دراما حركية مناضل عنتر،ازياء عبير البدراوي، صياغة و اخراج محمد الصغير. 

وللأطفال تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال عرض "زهرة اللوتس" في تمام السابعة والنصف، على مسرح متروبول بالعتبة.

العرض بطولة سيد جبر ، إيناس نور ، حمدي العربي، منصور عبد القادر ، فادي خفاجة، جنا هشام عطوة ، ديكور حازم شبل، العرض من تأليف طارق مرسي و من إخراج محمد حجاج.

ويأتي ذلك مع حرص البيت الفني للمسرح على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، داخل المسارح وحفاظا على صحة الجميع حيث يتم تطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات والتعقيم. 
الجريدة الرسمية