رئيس التحرير
عصام كامل

مراجعة Realme 8 Pro

ريلمي 8 برو
ريلمي 8 برو
كشفت التسريبات خلال الفترة الماضية الكثير من مواصفات هاتف ريلمي 8 برو الذي سيتم الإعلان رسميا عنه في 24 مارس.


ونرصد خلال التقرير التالي مراجعة هاتف ريلمي 8 برو قبل الإعلان الرسمي عنه حسبما ذكر موقع جي اس ام ارينا التقني. 


Realme 8 Pro للمراجعة

ويأتي Realme 8 Pro مزودًا بشاحن SuperDart بقدرة 50 وات في العلبة ، والذي يمكنه تشغيل البطارية بنسبة 100٪ في 47 دقيقة فقط.


وأكبر نقطة مبيعًا في Realme 8 Pro هي الكاميرا الرئيسية الجديدة بدقة 108 ميجابكسل ، القادرة على وضع النجوم ، والإمالة ، ووضع التأثير الرأسي ، من بين أمور أخرى.

وهذا هو مستشعر Samsung ISOCELL HM2 مقاس 1 / 1.52 بوصة ، والذي يمكنه تحقيق لقطات مكبرة 3x من خلال التقاط ثماني صور بدقة 12 ميجابكسل على التوالي ودمجها في صورة واحدة بوضوح أعلى.


مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل


وسيأتي Realme 8 Pro محملاً بـ RealmeUI 2.0 خارج الصندوق. إنه يعتمد على Android 11 ويقدم تصميمًا مخصصًا لمستخدمي Gen-Z. سنكون متأكدين ونختبره بدقة في مراجعتنا.

Realme 8 Pro للمراجعة

اللوحة الخلفية لـ Realme 8 Pro جميلة. تتميز بجودة متلألئة اعتمادًا على الطريقة التي يضرب بها الضوء ، وهي محكم بشكل جيد ، مما يجعل القبضة غير مشكلة وشعار 'Dare to Leap' لامع على النقيض من بقية اللوحة.

وكانت ريلمي اعلنت مطلع الشهر الجاري عت هاتفها الذكي الجديد ذو الميزانية المسمى Realme C21 ويتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Helio G35 SoC ويدير Realme UI المستندة إلى Android 10 خارج الصندوق.

مواصفات ريلمي c21


ويحتوي C21 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت، ولكنه يأتي أيضًا بفتحة مخصصة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 256 جيجا بايت.

وتم تصميم Realme C21 حول شاشة 6.5 بوصة عالية الدقة مع فتحة لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل واللوحة الخلفية للهاتف الذكي، التي تتميز بتصميم هندسي فني مقاوم لبصمات الأصابع، هي موطن لإعداد كاميرا ثلاثية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، وماكرو بدقة 2 ميجابكسل، و وحدات أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

ويتم ربط الكاميرات بواسطة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للمصادقة البيومترية.

يأتي Realme C21 ببطارية 5000 مللي أمبير مشحونة من خلال منفذ microUSB وتدعم الشحن العكسي.

سعر ريلمي c21


ويبلغ سعر الهاتف الذكي (120 دولارًا أمريكيًا / 100 يورو) وهو متاح للشراء في ماليزيا، على الرغم من توفره في الأسواق الأخرى غير معروف.
Advertisements
الجريدة الرسمية