رئيس التحرير
عصام كامل

جوجل يغير شعاره إلى لعبة إلكترونية.. اعرف الأسباب وكيفية اللعب

جزيرة الأبطال
جزيرة الأبطال
قام محرك البحث جوجل بتغيير شعاره اليوم ووضع رسم متحرك وبالضغط يتم التحويل إلى لعبة "جزيرة الأبطال"، وإتاحة لعبها.




وقالت الشركة عبر صفحتها Google Doodle إنها تحتفل بتلك الشخصيات اليابانية تزامنا مع حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 اليوم.


ومن أجل الاحتفال، أطلقت Google Doodle لعبة مستوحاة من 23‏/7‏/2021 الرسوم المتحركة، وأطلق عليها اسم Doodle Champion Island Games، حيث تم وصف Doodle Champion Island بأنها "عالم مليء بسبع ألعاب رياضية مصغرة، وخصوم أسطوريين، وعشرات من المهام الجانبية الجريئة.


وتتيح جوجل لعب عدد من الألعاب الخاصة بجزيرة الأبطال في صفحتها Google Doodle، وهي: تنس الطاولة والتزلج على الألواح والرماية والرجبي والسباحة والتسلق والماراثون.


وفي صفحة Google Doodle تظهر عبارة "مرحبًا في ألعاب Doodle Champion Island على مدار الأسابيع المقبلة، انضم إلى كاليكو (ج) لاكي الرياضية وهي تستكشف جزيرة بطل دودل: عالم مليء بسبع ألعاب رياضية مصغرة، وخصوم أسطوريين، وعشرات من المهام الجانبية الجريئة، وعدد قليل من الأصدقاء الجدد (والقدامى) هدفها النهائي؟ اهزم كل بطل رياضي لجمع جميع اللفائف المقدسة السبعة وإكمال التحديات الخفية الإضافية عبر جزيرة Champion في لعبة purrr-ocess".



إعادة التوجيه
كما أنه إذا تم النقر على Google Doodle اليوم، فستتم إعادة التوجيه إلى الصفحة الرئيسية لجزيرة Doodle Champion، ويمكن تجربة ذلك بالنقر على رسومات الشعار المبتكرة لليوم، والانضمام إلى أحد فرق الألوان الأربعة للمساهمة في لوحة الصدارة العالمية في الوقت الفعلي واللعب.


يذكر أنه تم إنشاء الرسوم المتحركة والشخصيات لألعاب Doodle Champion Island الخاصة اليوم بواسطة استوديو الرسوم المتحركة في اليابان.
 

وتعد رسومات الشعار المبتكرة طريقه Google للاحتفال بالأعياد والذكرى السنوية وحياة مشاهير الفنانين والعلماء.



ونشأت الفكرة في عام 1998، عندما لعب مؤسسا Google  Larry وSergey، بشعار الشركة للإشارة إلى حضورهما في مهرجان Burning Man في صحراء نيفادا حيث  وضعوا شكل عصا خلف حرف "o" الثاني في الكلمة ، Google ، وكان الهدف من الشعار المنقح أن يكون بمثابة رسالة كوميدية لمستخدمي Google مفادها أن المؤسسين كانوا "خارج المكتب". 





 
 


Advertisements
الجريدة الرسمية