رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج إريكسن يتصدر «تويتر» بعد سقوطه خلال مباراة الدنمارك وفنلندا

سقوط أريكسن على الأرض
سقوط أريكسن على الأرض
تصدر هاشتاج #إريكسن، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد سقوطه في أرض الملعب، خلال مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا، والتي تقام على ملعب باركن ستاديون بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.


اريكسن
وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، معبرين عن مدى حزنهم على كريستيان إريكسن لاعب ونجم منتخب الدنمارك الذي سقط مغشيًا عليه دون تدخل من أحد في أرض الملعب خلال مباراة فنلندا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).



سقوط إريكسن خلال مباراة الدنمارك وفنلندا
وكان قد تعرض كريستيان إريكسن لاعب ونجم منتخب الدنمارك للسقوط مغشيًا عليه دون تدخل من أحد، وقام الجهاز الطبي بمحاولات كبيرة لإفاقة اللاعب ووضح وجود مشكلات في قلب اللاعب، حيث قام الأطباء بالضغط على صدره وهي المحاولات التي تتم أثناء ضربات القلب الضعيفة أو المتوقفة.



المجموعة الثانية
وتضم المجموعة الثانية ايضًا منتخبي بلجيكا وروسيا، حيث سيلعبان في التاسعة مساء اليوم السبت مباراتهما الأولى.

انتهت، اليوم السبت، مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2020 (كأس أمم أوروبا)، والتي تستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة أوروبية وبمشاركة 24 منتخبًا.

نتائج المجموعة
وتغلب منتخب إيطاليا على تركيا 0/3 في المباراة الافتتاحية التي أقيمت أمس الجمعة، بينما تعادل منتخب ويلز مع سويسرا اليوم السبت بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة
منتخب إيطاليا في الصدارة برصيد 3 نقاط، وويلز ثانيًا بنقطة واحدة، وسويسرا ثالثًا بنقطة واحدة، وتركيا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.
Advertisements
الجريدة الرسمية