رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لنجاحه في مهرجان الجونة و"شغلني".. نجيب ساويرس: برافو عمرو منسي

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأحرار
أشاد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، بعمرو منسي، الشريك المؤسس لمهرجان الجونة السينمائي، وصاحب فكرة موقع شغلني، الذي أكد أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بتنظيم عدد من الأحداث الرياضية الضخمة والمشروعات الكبيرة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.


وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "برافو عمرو منسي". 

الشريك المؤسس للمهرجان
وكان عمرو منسي، الشريك المؤسس لمهرجان الجونة السينمائي، أعلن الجمعة الماضي في بيان له على اقتصار دوره بالدورة المقبلة من مهرجان الجونة على أن يكون الشريك المؤسس للمهرجان فقط، ولن يكون دوره في التنظيم مثل الدورات السابقة للمهرجان.

وأشار عمرو منسي، إلى انشغاله خلال الفترة المقبلة بتنظيم عدد من الأحداث الرياضية الضخمة والمشروعات الكبيرة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

فكرة مهرجان الجونة
وأضاف عمرو منسي "أن البعض ليس لديه خلفية عنه وعن بداية حياته العملية، لذلك تعجب الكثيرون من وجوده كشريك مؤسس لمهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا أن فكرة المهرجان عرضتها عليه الفنانة بشرى وقالت لي: "محدش يقدر يعمل معايا الفكرة دي غيرك".


وتابع: "تواصلت أنا وبشرى مع نجيب وسميح ساويرس واقتنعا بالفكرة خاصة أنهما كانا يريدان إقامة مهرجان سينمائي على أرض الجونة وعند تنفيذ وإقامة الدورة الأولى لم أتوقع 1% من النجاح الذي حققه المهرجان وكنت أشارك في إقامته كونه حدث مُشرف لمصر".

نجاح الجونة
واستطرد عمرو منسى في بيانه قائلًا: "بداية شعوري بنجاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي كان بعد عودتي من الجونة عندما التقيت بالجمهور في الشارع وأعربوا عن سعادتهم وفخرهم بمستوى المهرجان وقالوا لي شرفتنونا".

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يقام في دورته الخامسة هذا العام في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر المقبل، وهو من المهرجانات السينمائية الناجحة، والذي وضع بصمته في مجال المهرجانات السينمائية في العالم العربي والعالم، بالرغم من عدد الأعوام القليلة التي أقيم فيها المهرجان. 

ويلقى مهرجان الجونة السينمائي تشجيعًا كبيرًا من قبل صناع الأفلام ومحترفي السينما العربية والدولية إضافة إلى جمهوره والإعلاميين والنقاد.

جدير بالذكر أن عمرو منسي صاحب فكرة موقع "شغلني"، الذي يلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل أصحاب العمل في مصر، ويقدم الوظائف لآلاف المصريين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية