رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة عمل فني تجمع أنغام ووائل كفوري وتركي آل الشيخ

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام
كشفت الفنانة أنغام عن جلسة عمل جمعتها ورئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ والفنان اللبناني وائل كفوري، مؤكدة أن الجلسة التي جمعتهم هي جلسة عمل وفن.


"جلسة عمل وفن مع الصديق والأخ العزيز بو ناصر معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ والنجم والصديق #وائل_كفوري...."

مسلسل نسل الأغراب

وكانت الفنانة أنغام اعتذرت للمخرج محمد سامى عن غنائها تتر وأغانى مسلسل "نسل الأغراب" عبارة عن رباعيات، خلال الأحداث، حيث قرر محمد سامى البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.

وكان الثنائي أنغام ومحمد سامى يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني "نسل الأغراب" خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية إن محمد سامى هو مخرجها المفضل وإنها تتمنى العمل معه.

بكاء أنغام
يذكر أن الفنانة أنغام لم تتمالك نفسها أمام الجمهور، في حفلتها الأخيرة في ساحة مركز المنارة، وبكت في حفلها، الذي كان كامل العدد رغم برودة الجو، الأمر الذي أدى لتأثر الجمهور لبكاء أنغام. 


وبكت أنغام أثناء غنائها "طول ما أنت بعيد"، أمام جمهورها،  الذي استقبل ذلك بالهتاف والتصفيق. وكانت أغنية "طول ما انت بعيد" طُرحت في ألبوم "أحلام بريئة" عام 2015، كلمات عصام حسني وألحان محمدي. 

أغان ناجحة

وقدمت أنغام عددًا من الأغاني الناجحة في حفلها الأخير، الذي أحيته على خشبة مسرح مركز المنارة، بقيادة المايسترو هاني فرحات، ومن الأغاني التي قدمتها أغنية "كل ما نقرب لبعض"، ثم أغاني "حالة خاصة جدا"، "بقول نسياك"، "ولا دبلت"، "هدنة"، "روحي وسنيني"، "أساميك الكتيرة"، "حبايبنا"، "هبدأ من الآخر"، "مطمنة"، "مهزومة"، "بين البينين"، "فرصة الاختيار"، "بتوصفني"، "سكت ليه"، "عرفها بيا"، "بعتلي نظرة"، "أكتبلك تعهد"، "حتة منك"، واختتمت بـ"سيدي وصالك".

وكانت آخر أعمال أنغام أغنية "ودوني عند أمي"، التي طرحتها في عيد الأم، واشترك معها في الكليب ابنيها عبد الرحمن وعمر. 

Advertisements
الجريدة الرسمية