رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حوادث العيد "سرقة – انتحار – قتل".. لصوص يبتكرون حيّل جديدة شيطانية.. جرائم على أولوية المرور.. شاب يشعل النيران في نفسه سبب خلافات أسرية

جرائم العيد
جرائم العيد
شهدت أول أيام عيد الفطر عدد من الحوادث التي يقشعر لها الأبدان وانهت حياة البعض في ظل أيام مباركة ميزها الله عن سائر أيام العام. 


سرقة
لجأ رجلان وسيدة بمدينة السنطة في محافظة الغربية إلى حيلة شيطانية لسرقة ربة منزل بقرية كفر كلا الباب وارتدوا النقاب وتسللوا إلى منزلها واستولوا على مشغولات ذهبية ومبلغ مالي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من كشف ملابسات الواقعة وضبط متهم وسيدة وجارى ضبط الثالث والذين اقروا بإرتكابهم للواقعة وضبط المسروقات.

غرق
لقي طالب مصرعه غرقًا في ثاني أيام عيد الفطر أثناء استحمامه بمياه الرياح العباسي بمحافظة الغربية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المحلة العام.

كما انتشلت اأجهزة الإنقاذ النهري جثة شاب ١٤ عاما غرق في ترعة بقرية السيفاء التابعة لطوخ بمحافظة القليوبية اثناء الاستحمام هربا من الحر.

انتحار
أقدم شاب في العقد الثاني من العمر بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية على محاولة الانتحار بإشعال النيران في نفسه بسبب خلافات أسرية.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال شهود عيان، وتفريغ الكاميرات الموجودة أعلى مكان الواقعة لكشف غموض الحادث وتبين قيام شاب يدعي "محمود. ا" في العقد الثاني من العمر بمحاولة الانتحار بإشعال النيران في نفسه بواسطة زجاجة بنزين.

قتل
فيما قام عاطل بقتل نجار بسبب خلافات على أولوية المرور بالمنوفية ، والتصريح بدفن الجثة عقب إعداد تقرير الصفة التشريحية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلاف وأرشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

كما تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط عامل قتل صاحب مطعم بالإسكندرية بسبب خلافات مالية.

وتبين من الفحص أنه حال تواجد المتوفي بالمطعم ملكه فوجئ بقيام (عامل سابق بالمطعم - "له معلومات جنائية" مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة) بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب، وذلك لوجود خلافات عمل سابقة بينهما.

حادث مزلقان
لقي شخصان مصرعهما صدمهما القطار أثناء عبورهما مزلقان زكي بطوخ وهما يستقلان دراجة نارية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طوخ المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق أمرت بالتصريح بدفن الجثتين.
Advertisements
الجريدة الرسمية