رئيس التحرير
عصام كامل

الخناقات الزوجية في العيد نهايتها قتل.. محاسب يلقي مصرعه على يد زوجته بسبب مصروف العيد.. طبيب يقتل زوجته 11 طعنة

سكين
سكين
"خناقة العيد كانت على إيه".. بوست منتشر على الفيس بوك، أكد المعلقون عليه أن خناقة الزوجين في العيد لابد منها وتحدث كل عام، ولكن ما كشفته صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية أن بعض تلك الخناقات وصلت لحد القتل.


محاسب
تطورت الخلافات اليومية على مصروف البيت بين محاسب وزوجته، حتى تطور الأمر للقتل، حيث بدأ الحديث بمشاجرة وتراشق بالألفاظ بين الزوجين في منطقة طنط الجزيرة التابعة لقسم شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتصاعد الخلاف، وفقد الزوج الذي يبلغ من العمر 28 عامًا أعصابه، وبدأ يصوب باتجاه زوجته عدة ضربات، حيث كانت ردة فعلها عنيفة نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضته له، وتوجهت إلى المطبخ، وأحضرت سكينا، وسددت عدة طعنات في صدر زوجها الذي تحول في دقائق معدودة إلى جثة هامدة غارقًا في دمائه.

طبيب أسنان
كما أنهى طبيب أسنان بقرية سلنت التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حياة زوجته الطبيبة بطعنها بسكين عدة طعنات بسبب خلاف بينهما وهرب.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل طبيبة 26 سنة؛ نتيجة تلقيها 11 طعنة نافذة على يد زوجها، وفر هاربا.

وتبين أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بإمساك سكين وطعنها 11 طعنة نافذة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري البحث عن الزوج الهارب.

الغربية
 لفظت ربة منزل أنفاسها داخل مستشفى طنطا الجامعي، بعد أن طعنها زوجها بسلاح أبيض في الرقبة بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة، بسبب خلافات زوجية ومصاريف البيت، بعد أن مكثت 5 أيام داخل العناية المركزة.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية داخل الشقة، أدت إلى قيام المتهم بإخراج مطواة من طيات ملابسه كانت بحوزته وطعنها في رقبتها وقام المتهم بنقلها للمستشفى وفر هارباً، بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

بني سويف
وفي يوم الوقفة، أقدم زوج على قطع شرايين يده بعدما طعن زوجته بسكين أودت بحياتها داخل مدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف.

دلت التحريات الأولية على وجود خلافات أسرية بين الزوجين بعدما أنجبا ثلاثة أطفال قام على إثرها الجاني بقتل زوجته.

تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى التخصصي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق فى الواقعة.
الجريدة الرسمية