رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اشتعال حرب "الاختصاصات" بين أشرق قاسم و"عندليب الزمالك".. سفر "ساسي" إلى تونس يفجر الأزمة.. و"بن شرقي" يهدد بالرحيل

أشرف قاسم
أشرف قاسم
أزمة قوية من المتوقع أن تشهدها الفترة المقبلة داخل القلعة البيضاء، بين الثنائي أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء وعبدالحليم على مدير الكرة بالنادي.


تضارب الاختصاصات 

وبحسب مصادر داخل الزمالك، فإن «تضارب الاختصاصات تسبب في وجود أزمة قوية بين الثنائي، لا سيما وأن اختصاصات منصب المشرف على الكرة ومدير الكرة متقاربة بشكل كبيرة.


وكانت أولى الأزمات التي وقعت بينهما عندما وافق أشرف قاسم على سفر فرجاني ساسي لتونس خلال الأيام الماضية قبل عودة اللاعب، وهو ما قابله «على» بحالة من الغضب، متهمًا «قاسم» بتجاهله وعدم إطلاعه بالأمر خاصة وأن اللاعب لجأ لـ«قاسم»، الذي استأذن بدوره مسئولي النادي لسفر اللاعب لتونس وهو الأمر الذي أغضب عبد الحليم الذي علم بسفر اللاعب من خلال التقارير الإعلامية التي تحدثت عن الأمر.




بن شرقي

وإلى جانب أزمة «ساسي» اندلعت أزمة ثانية بسبب أشرف بن شرقي عندما سافر إلى المغرب قبل عودته إلى القاهرة بعدما حصل على إذن من عبدالحليم على، غير أن أشرف قاسم قرر توقيع عقوبة مالية عليه بحجة أنه لم يحصل على إذنه، لكن اللاعب أكد له أنه حصل على إذن عبدالحليم.

وبحسب مصادر داخل النادي فإن «بن شرقي» هدد بالرحيل وشكواهم إلى الإدارة إذا تم توقيع عقوبات مالية عليه، ومن ضمن الأمور التي أغضبت مدير الكرة، ظهور «باتشيكو» و«جنش» في أحد البرامج الرياضية دون علم مدير الكرة وهو ما أغضبه بشدة أيضًا.



الغريب أن الأمر وصل إلى أن لاعبي الفريق عندما يقول لهم مدير الكرة شيء ليس على هواهم يذهبون إلى المشرف العام على الفريق الذي يوافق على طلباتهم.

وفي هذا السياق كشف مصدر داخل الزمالك أن مسئولي النادي سيعقدون جلسة خلال الأيام المقبلة مع الثنائي من أجل تحديد اختصاصات كل مهما كي لا يحدث أزمات مجددًا.

على الجانب الآخر، كشف مصدر عن كواليس الجلسة التي تمت بين مسئولي إدارة النادي مع عبدالله جمعة لاعب الفريق بحضور وكيل أعمال من أجل تجديد تعاقد اللاعب.

عبد الله جمعة

وأوضح المصدر أن الطرفين اتفقا على تجديد التعاقد وأن هناك رغبة بينهما في تجديد عقد اللاعب، لكن الأزمة أن اللاعب يرغب في أن يكون من أصحاب الفئة الأولى في الرواتب أي يحصل على 15 مليون جنيه سنويًا من أجل تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي الموسم المقبل بخلاف نصف هذا الموسم.

وأوضح المصدر أن مسئولي النادي أجلوا فكرة تجديد عقد اللاعب لحين الاتفاق على الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب خاصة وأن مسئولي النادي يرون أن وضعه في الفئة الأولى سيكون صعبا في الفترة المقبلة.

نقلًا عن العدد الورقي...
Advertisements
الجريدة الرسمية