رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية لعب القمار في المنام وعلاقته بالسرقة والمحنة والفساد

تفسير رؤية لعب القمار
تفسير رؤية لعب القمار في المنام
حرمه الله علي الإنسان ولكن هناك كثير من الأشخاص يقومون بهذا الفعل المحرم على الرغم من أن تحريمه بسبب الأضرار الخطيرة التي يسببها لعب القمار في الواقع وقد يتسبب في إصابة الشخص بالعديد من المصائب وقد يخسر كل أملاكه في ليلة واحده فالقمار من المحرمات في الواقع أما ورؤيته في المنام فهو يدل على عمل الباطل وارتكاب الذنب القتال والمشاكل والخلافات والعداوة والخصام وكثرة الخلافات وهو من الأحلام المزعجة خاصة اذا كان صاحب الحلم  لا يلعب القمار في الواقع.


تفسير رؤية لعب القمار في المنام
- ومن رأى أنه يلعب القمار في المنام وهو كاره له فهو يجاري الناس ويحابيهم.

- من رأى أنه يتعرض لعقوبة على لعبه القمار فهو يتحمل نتيجة تصرفاته في الحياة.

ومن كان غني ورأي في المنام انه يلعب القمار يدل ذلك على فساد في تجارته، والقمار للفقير تدل على سؤال الناس.

القمار في المنام للمؤمن بيع الدِّين بالدنيا، وللعاصي غلو في المعصية.

من كان مريضا ورأي في المنام القمار في يدل ذلك علي  أنه يعتمد على غير الله بطلب الشفاء، ومن كان سجين ورأي في المنام انه يلعب القمار يدل علي  أنه لا يعتبر من غيره.
ومن يري  القمار في المنام و كان في هم وكرب دل  ذلك علي أنه يطلب العون من الجهلاء، ولمن كان مقبلاً على أمر فلا خير فيه إطلاقاً

تفسير رؤية لعب القمار في البيت في المنام
من يري في المنام انه يلعب القمار في البيت تدل ذلك علي أن العلاقات في البيت قائمة على المصالح المتبادلة، ولعب القمار في مكان العمل يدل على أن المصالح الشخصية هي الهدف، وأما لعب القمار في أماكن اللهو فيدل على مجون وجهل.

وويدل لعب القمار مع العائلة في المنام  علي الغشٌ والخداعٌ والنفاق، ومن رأى أحد أبويه يلعب القمار في المنام فذلك يدل على جهل اللاعب منهما، ومن رأى زوجته تلعب القمار في المنام فهي تنافق للوصول الي هدفها.

ومن يري في المنام  أنه يرفض لعب القمار يدل ذلك علي أنه يضع الأمور في موازينها،اما رؤية  الشجار بلعبة القمار في الحلم يدل علي أن  الرائي يربي أسرته على المنفعة الذاتية والمتع المؤقتة.

ومن رأي نفسه في المنام يربح من لعب القمار اويخسر يدل ذلك علي أنه يراجع حساباته في الأمور كلها، ومن رأى أنه يخسر مالاً بالقمار في الحلم قد يتخلى عن واجباته، أما من رأى أنه يخسر شيئاً عينياً بالقمار في المنام فقد يخسر من يعول .

من رأى أنه يربح مالاً بالقمار في المنام يغتمُّ ويهتمُّ من ماله، ومن رأى أنه يربح شيئاً عينياً بالقمار في الحلم قد يتعدى على حقوق الآخرين.

ومن يري في المنام  أنه يغتني نتيجة القمار فقد يفتن في دينه ودنياه، وأما من يربح ورقة اليانصيب في الحلم يدل علي  أنه يأكل السحت من المال، وخسارة اليانصيب في المنام أمل في غير محله.

تفسير رؤية لعب القمار في منام المتزوجة
اذا رأت المتزوجة في المنام  القمار عموماً  يدل ذلك على اغترارها بشبابها وجمالها، ومن رأت نفسها تلعب القمار في المنام قد تكون ممن يغرين الرجال في الواقع  
اذا رأت المتزوجة في المنام انها تلعب القمار وتخسر فيه يدل ذلك علي ذهاب جمالها أو صحتها، وأما اذا رأت في المنام انها تربح المال بسبب لعب القمار فقد يدل ذلك علي  أنها تسرق زوج قريبتها أو صديقتها .
اذا رأت المتزوجة في المنام ان هناك شخص يدعوها للعب القمار يدل ذلك علي أنها تتعرض لمحنة، ومن رأت أنها ترفض لعب القمار في المنام تنجو من محنة، ومن رأت أنها تلعب القمار مع زوجها أو أحد أفراد عائلتها فذلك يدل على تبادل مصالح بينهم.
واذا رأت ان زوجها يلعب قمار في المنام يدل ذلك علي أنه سهل الإغراء، ورؤية أحد الأبناء يلعب القمار في المنام أنه جاهل لا يقدر عاقبة الأمور.

تفسير رؤية لعب القمار في منام العزباء
اذا رأت العزباء في المنام انها تلعب القمار يدل ذلك على افتتانها بجمالها.

تفسير رؤية القمار في منام الحامل
واذا رأت الحامل في المنام القمار يدل ذلك علي انه يجب عليها الاهتمام بحملها فهو معرض للسقوط.

تفسير رؤية ماكينة القمار في المنام
من يري في المنام ماكينة القمار يدل ذلك علي الفتنة.
ومن رأى في المنام أنه يعمل في مكان للمقامرة يدل ذلك علي أنه  يقوم بتسيير مصالحٍ الناس بطرق غير مشروعة.

 تفسير رؤية التوبة عن لعب القمار في المنام من يري في المنام انه يتوب عن لعب القمار  يدل ذلك  على علم بعد جهل والله اعلم .
Advertisements
الجريدة الرسمية