رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط ممرضة متهمة بالاستيلاء على 90 ألف جنيه من نجل مريضة بالبحيرة

القبض علي ممرضة بالبحيرة
القبض علي ممرضة بالبحيرة

ألقت مباحث البحيرة القبض على ممرضة باحدى مستشفيات المحافظة، لاتهامها بالاستيلاء على 90 ألف جنيه من نجل إحدى المريضات بفيروس كورونا، والمحتجزة بالعناية المركزة، بحجة شراء أدوية غير موجودة بالمستشفى.



ووفقًا لبيان إعلامى صادر عن مديرية الصحة بالبحيرة، أبلغ نجل إحدى المريضات المحتجزات بالعناية المركزة نظرًا لإصابتها بفيروس كورونا، مدير قسم العناية أن ممرضة بالقسم تتقاضى منه مبالغ مالية لشراء ادوية غير موجودة بالمستشفى تحتاجها والدته.

وعلى الفور أبلغت المديرية بالواقعة، ونسقت الجهات الأمنية مع نجل المريضة، وقبضت على الممرضة أثناء استلامها مبلغ نقدى من نجل المريضة. أبلغت النيابة العامة للتحقيق.


وأوضحت مديرية الصحة بالبحرة في بيان لها " لا شك أن قضايا مكافحة الفساد تعد أولوية وتوجيهات القيادة السياسية في الوقت الحالي وتأكيداً علي الدور الذي تقوم به مديرية الصحة بالبحيرة بالمرور والمتابعة الدورية لكافة المستشفيات التابعة تم رصد وقاعة فساد بأحد مستشفيات محافظة البحيرة تتمثل في تقاضي ممرضة مبالغ مالية بحجة شراء دواء لمريضة غير متوفر بالمستشفي" .

وأشارت مديرية الصحة في بيانها " أنه قد تجاوزت الدفعات التي حصلت عليها 90 الف جنيهاً وعلي الفور تم تشكيل لجنة من المديرية بالتعاون مع أعضاء من ديوان المحافظة وبالتنسيق مع الجهات الرقابية والامنية وبالفعل ثم إثبات الواقعو بالمستشفي وقت استلام الدفعة الأهيرة وإبلاغ مديرية الأمن بالبحيرة والتي ألقت القبض علي الممرضة الساعة الواحدة صباحاً يوم الأربعاء 10 ديسمبر وحالياً تحت تصرف النيابة ".

وأهابت مديرية الصحة بالبحيرة المواطنين بعدم دفع أي مبالغ تحت أي مسمي إلا بمستند رسمي من مستشفي.

Advertisements
الجريدة الرسمية