رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس "محامين القاهرة الجديدة" يساهم في علاج مصابي كورونا

نقابة المحامين
نقابة المحامين
قرر مجلس نقابة المحامين بالقاهرة الجديدة برئاسة أحمد مهنا، تقديم مساهمة علاجية لمصابي فيروس كورونا قيمتها عشرة آلاف جنيه مع الاستمرار في تنفيذ حزمة الإجراءات التي اتخذها المجلس السابق، وأقرها المجلس الحالي من صرف شنطة البروتوكول العلاجية وحقيبة المواد الغذائية الجافة والمطهرات مع تقديم جهاز التنفس الاكسجين اذا احتاج الامر لكل مصاب بهذا الفيروس.


جاء ذلك عقب مناقشات مجلس النقابة في كيفية مواجهة آثار الموجة الثالثة للجائحة وبحث نتائج تطبيق حزمة الإجراءات والقرارات التي اتخذها المجلس السابق لمواجهة الجائحة في موجتيها الأولى والثانية وكانت لها الآثار الإيجابية في تخفيف آثار الجائحة على المحامين الامر الذى دعا المجلس الى استمرار تنفيذ جميع القرارات السابقة مع إضافة مساهمة علاجية تصل الى عشرة آلاف جنيه.

واستأنفت نقابة المحامين أعمالها، بعد إغلاق للمبنى استمر لمدة ٣ أيام، أعلن  الأمين العام لنقابة المحامين حسين الجمال، عن غلق مقرات النقابة العامة لمدة ثلاثة أيام لتعقيمها. 

و تقرر غلق مقر النقابة العامة للمحامين، ونادي المحامين النهري بالمعادي، ومقر إدارتي المعاشات والعلاج بحي المعادي، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من غدٍ الأحد وحتى يوم الثلاثاء المقبل، لتعقيم النقابة نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد.



Advertisements
الجريدة الرسمية