رئيس التحرير
عصام كامل

تجار السيارات يجتمعون بالغرفة التجارية لمناقشة قرار نقل المعارض

السيارات
السيارات
قال اسامة ابو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، أن الأسبوع المقبل سوف يشهد اجتماع لتجار للسيارات والعاملين بالقطاع وشعب السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية.  


وأوضح " رئيس الرابطة" في تصريحات خاصة، الي ان الاجتماع يعقد بمقر الغرفة التجارية الاثنين المقبل لمناقشة تأثير نقل المعارض الخاصة بالسيارات الي خارج  الكتلة  السكانية.

 جدير بالذكر ان المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، كان قد اكد أن الرابطة تدعم وتؤيد جميع القرارات الصادرة عن الدولة المصرية، لثقتها الكبيرة فيما تبذله القيادة السياسية من جهود للنهوض بالاقتصاد القومي، وخاصةً قطاع السيارات، فضلاً عن تحقيق العديد من الإنجازات على جميع المستويات.

وقال "أبوالمجد"، إن مدينة السيارات التي تم الإعلان عن إنشائها مؤخراً من المقرر أن تكون صرحاً عالمياً، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال جولته التفقدية الأخيرة لموقع العمل في سوق السيارات الجديدة، بضرورة أن تكون هذه المدنية "ليس لها مثيل في العالم"، مؤكداً أن الرابطة طالبت خلال السنوات الأخيرة في أكثر من مناسبة بضرورة إنشاء هذه المدينة النموذجية، وهو ما شرعت فيه الدولة بالفعل.

ورحب رئيس رابطة تجار السيارات، بنقل معارض السيارات إلى مقر المدينة الجديدة بطريق العين السخنة، لكنه أكد في الوقت نفسه خلال البيان الصادر عن الرابطة، أنه من الضروري تأجيل تنفيذ قرار وزير التنمية المحلية الخاص بنقل كافة صالات العرض خارج الكتلة السكنية، لحين توافر البديل على أرض الواقع، خاصةً أن مدينة السيارات الجديدة مازالت حتى الآن قيد الإنشاء ولم يتم تحديد موعدًا لافتتاحها.
الجريدة الرسمية