رئيس التحرير
عصام كامل

5 صور ترصد تدريب الزمالك قبل السفر إلى الجزائر

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك
يستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى أربع مجموعات على هاش المران الجماعي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.



وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة بالتناوب بين الفرق الأربعة في وسط الملعب، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية في التقسيمة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.






تدريبات خاصة لشيكابالا

وادي محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم، بعدما شارك في جزء من المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 
الزمالك يتدرب في العاشرة صباحا

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، خوض تدريب غد الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة قبل السفر للجزائر.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق

وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام “ميدو” لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.

وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.


الجريدة الرسمية