رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول القادمة والفريق المنافس

فريق ليفربول
فريق ليفربول
يحتضن ملعب آنفيلد مباراة قوية في قمة الإثارة بين فريقي ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي في قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 


من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي غداً الخميس المقبل 4 مارس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي 

وتذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1 التابعة لمجموعة قنوات BEIN المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى الألماني يورجن كلوب إلي خطف الثلاث لنقاط ليستطيع المنافسة علي العودة للمربع الذهبي ، وخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد ضمان الريدز التواجد بين الأربعة الكبار داخل الدوري الإنجليزي.

موقف الفريق بالدوري 

و يحتل الريدز حالياً في المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد فقدانه عدد كبير من النقاط مؤخراً , بينما يسعي تشيلسي لأستمرار النتائج الإيجابية والمنافسة علي المراكز الأولي , حيث يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة .

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من أدريان – في حراسة المرمى- ودفاعا- ألكسندر أرنولد – كاباك – فيليبس – روبيرتسون – ووسطا- فينالدوم – تياجو- جونز – وهجوما- ماني- صلاح- فيرمينو.

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي بقيادة توماس توخيل، اللقاء بتشكيل مكون من- في حراسة المرمى- إدوارد ميندي – ودفاعا- أنطونيو روديجر – زوما – سيزار أزبيليكويتا – ووسطا- ماركوس ألونسو- ريس جيمس – ماتيو كوفاسيتش – كانتي – وهجوما- تيمو فيرنر – ماسون مونت – أوليفيه جيرو.

ليفربول وشيفيلد 

وفاز فريق ليفربول على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 26 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وألغى حكم المباراة هدفًا لفريق شيفيلد يونايتد في شباك نادي ليفربول، حيث سجل أوزان كاباك هدفًا لـ شيفيلد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 36، لكن مكبراين مهاجم شيفيلد والذي كان في موضع تسلل كان مساهمًا في اللعبة، ليتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.


وفي الشوط الثاني، أحرز كيرتس جونز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 49، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم لفريقه بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 54، سجل ماني هدفًا لـ ليفربول تم إلغاؤه بداعي التسلل، لكن فيرمينو أبى ألا تهتز شباك شيفيلد بهدف ثان، ففي الدقيقة 64، راوغ دفاعات الخصم ليسدد الكرة وترتطم ببريان لتسكن الشباك، معلنة عن الهدف الثاني للريدز.
Advertisements
الجريدة الرسمية