رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري الممتاز والفريق منافس

الأهلي
الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد غياب لأجواء المنافسات المحلية، عندما يلتقي نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وستقام المباراة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، وستنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب إنشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء بهدف دون مقابل.



وتراجع ترتيب النادي الأهلي في فترة الغياب إلى المركز الثالث، حيث جمع 21 نقطة قبل السفر إلى قطر من 9 مباريات، ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة ويتواجد في الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

أما طلائع الجيش فلم تتأجل له أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، ويتواجد في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، وتفصله 3 نقاطٍ فقط عن منطقة الهبوط.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خلال المباريات المقبلة..لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة.

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

Advertisements
الجريدة الرسمية