رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعقد جلسة مع أكرم توفيق ومحمد هاني

اكرم توفيق
اكرم توفيق


عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة منفردة مع ‏محمد هاني وأكرم توفيق لاعبي الفريق الأحمر على هامش المران الذي اقيم عصر اليوم على ‏ملعب التتش استعدادا لمواجهة صن داونز بالدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.


جلسه تحفيزيه


وتأتي جلسة موسيماني مع الثنائي هاني وتوفيق ضمن الجلسات التحفيزية التي يسعى خلالها ‏الجهاز الفني إلى منح تعليمات خاصة، والتركيز على الجوانب الفنية والمعنوية.‏

مران الأهلي 


وكان المدير الفني قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة ‏المقبلة والأهداف التي يسعى الجهاز الفني إلى تحقيقها، بداية من مباراة صن داونز الأولى في ‏القاهرة التي تقام مساء السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.‏

صن دوانز يصل القاهره 


وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، غدا الأربعاء إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، على استاد "الأهلي وي" بالسلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مران صن داونز في القاهرة 


ومن المقرر أن يقام مران صن داونز الأخير على استاد الأهلي وي، بحضور وسائل الإعلام طبقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ويسبقه مؤتمر صحفي للمدير الفني.

طاقم تحكيم 

 ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة ماجيت ندياي، ويعاونه الثنائي الحاج مالك سامبا، و جبريل كامارا، وحكم رابع عيسى سي، ومراقب الفاتح أبو بكر (السودان).

طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز

وسوف تقام مباراة الإياب يوم السبت 22 مايو، في الثالثة عصر، على ستاد لوكاس موريبي

ويدير المباراة الحكم جاني سيكازوي (زامبيا)، ويعاونه جيرسون سانتوس (أنجولا)، وارسينيو شادريك (موزمبيق)، وحكم رابع هيلدر مارتنز (أنجولا) ، ومراقب المباراة يوسف سليمان (أوغندا).


Advertisements
الجريدة الرسمية