رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يرفض استمرار هذا اللاعب في القلعة الحمراء الموسم المقبل

أليو بادجي
أليو بادجي
رفض بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة مهاجم الفريق الأحمر السنغالي أليو بادجى إلى القلعة الحمراء مرة أخرى وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع نادي أنقرة غوجو التركى بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.


موسيمانى يرفض عودة بادجي


وأبلغ بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر لجنة التخطيط بالنادى الأهلى رغبته برفض عودة المهاجم السنغالي أليو بادجى صاحب الـ 23 عاما، وذلك نظراً لعدم قناعته بمستوى اللاعب القادم من صفوف فريق رابيد فينا النمساوي فى شهر يناير من العام الماضي 2020  بعقد ممتد لمدة أربع سنوات قادمة في صفقة كلفت خزينة النادى الأهلى مليونى ونصف المليون دولار.

الأهلي ينفي رحيل ديانج

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، حقيقة الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير صحفية تركية، أكدت في وقت سابق أن اللاعب تحت أنظار جالاطا سراي التركي، من أجل إمكانية التعاقد معه بالميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة، أن النادي لا يمتلك أي عروض بمخاطبات رسمية من أي نادي في هذا الوقت، وأن كل ما يتردد مجرد اجتهادات.

وأضاف: "ديانج من الأسماء التي يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني، للحفاظ عليها خاصةً وأنه يملك قوة بدنية ومهارة كبيرة تساعده في أن يستمر كعنصر أساسي داخل الفريق".

وتابع: "من الصعب التفريط في خدمات ديانج بالوقت الحالي، خاصةً أنه مدد عقده منذ فترة بسيطة، والفريق يحتاج كل اللاعبين في ظل مشاركاته المحلية والأفريقية.

موعد مباراة المريخ السوداني

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل في العاصمة السودانية الخرطوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

معلول يثير القلق في الأهلي


ومن ناحية أخرى يخشى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر غياب الدولي التونسي على معلول عن مباراة القمة، وذلك نظرا لاستمرار إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذى أصيب به خلال مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا فى مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في بداية شهر فبراير الماضي.

ويخضع على معلول للعلاج في بلده تونس رفقة طبيب المنتخب التونسي، وذلك بعد أن تجددت إصابته مرة أخرى قبل مواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.
Advertisements
الجريدة الرسمية