رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا التنزاني في مؤتمر صحفي غدا

موسيمانى
موسيمانى
يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد غدًا الخميس.


موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيمبا

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء غدٍ الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا



وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات إضافية لحراس الأهلي

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في تدريبات إضافية، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.


وركز ميشيل خلال تدريبات ثنائي حراسة المرمى على مجموعة من الفقرات البدنية إلى جانب التدريب على الكرات العرضية، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

محاضرة فنية من موسيماني للاعبي الأهلي

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.
Advertisements
الجريدة الرسمية