رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيمانى يبحث عن ثانى انتصاراته على إنبى فى موقعة السبت

الأهلى أمام إنبى
الأهلى أمام إنبى
يبحث ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الانتصار الثانى على فريق انبي خلال المباراة التي سوف تجمع المارد الأحمر مع الفريق لى مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى 2020-2021.


الفوز على انبي فى الموسم الماضي


ونجح بيتسو موسيمانى في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على انبي بثلاثه اهداف دون رد فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 حيث أحرز ثلاثيه الأهلى مروان محسن هدفين وجونيور اجايى هدف.

مشوار موسيمانى مع الأهلى فى جميع البطولات


وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 35مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر فى ثلاث مباريات   وتعادل في ست مباريات.

وأحرز لاعبى الأهلى 69 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدف منذ تولي موسيمانى القيادة الفنيه للشياطين الحمر.

هزائم موسيمانى مع الأهلى


وكانت الهزيمه الاولى لموسيمانى مع الفريق الأحمر منذ قدومه إلى تدريب القلعه الحمراء مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 فى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وتعود الهزيمه الثانيه لموسيمانى مع الأهلى في الجوله الثانيه من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني فى المباراة التى خسرها الشياطين الحمر بهدف دون رد.

واخيرا كانت الهزيمه الثالثة أمام فريق سموحة السكندرى بنتيجه 1/2 فى المباراة المؤجلة من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري الممتاز لتكون الهزيمه الأولى للمدرب الجنوب افريقي في مسابقه الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ توليه القيادة الفنيه للقلعه الحمراء.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري


واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالامس.


موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري


ويحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.

Advertisements
الجريدة الرسمية