رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيمانى يبحث عن الفوز الأول على الزمالك فى الدورى الممتاز

موسيمانى
موسيمانى
يبحث ببتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحقيق الفوز الأول له على الزمالك فى بطولة الدوري الممتاز من خلال القمة التى سوف تجمع الشياطين الحمر وأبناء ميت عقبه مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.


القمه المحليه الاولى لموسيمانى
وسوف تكون قمه الأحد المقبل  هى الأولى لموسيمانى مع الأهلى أمام الزمالك في بطولة الدوري الممتاز حيث لم يسبق للمدرب الجنوب افريقي أن واجه الفريق الأبيض فى بطولة الدوري الممتاز منذ توليه القيادة الفنية للنادى الأهلى مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 وذلك خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.


مواصلة انتصاراته على الزمالك


ويأمل مدرب الفريق الأحمر ببتسو موسيمانى في تحقيق أول إنتصار محلى على الفريق الأبيض خلال قمة الأحد المقبل وذلك لمواصلة انتصاراته على الفريق الأبيض فى البطولة الأفريقية سواء مع الأهلى أو مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا



والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى ابطال افريقيا حيث فاز في اربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.


وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 عندما كأن يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب افريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي.


نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا  عام 2016 بثلاثه اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعه البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيده له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرا فنيا للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.



Advertisements
الجريدة الرسمية