رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجآت في قائمة المحلة استعدادا للبنك الأهلي

غزل المحلة
غزل المحلة
قرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة ضم 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفريق أمام البنك الأهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الغد بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.


وشهدت قائمة غزل المحلة لمباراة البنك الأهلي مفاجآت بالجملة أبرزها استبعاد محمود رضا حارس الفريق المحلاوي والذي شارك في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بكأس مصر بالإضافة لاستبعاد خالد لطفي لاعب خط الوسط والذي شارك في آخر مباراتين للفريق في الدوري الممتاز.

الصور الأولى لرضا عبد العال بعد خضوعه لعملية تركيب دعامات بالقلب

كما شهدت القائمة عودة بسام ماهر وأحمد عيد بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في مباراة دجلة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.

وضمت قائمة غزل المحلة كلا من عمرو شعبان، محمد البشبيشي، محمد فتح الله كمتشو، أحمد عيد، محمود علاء، هشام بلحة، خالد كساب، إسلام فؤاد، فتحي مبروك، خالد الاخميمي، يحيي حامد، أحمد الشيخ، محمد حمدان، محمد مصطفي حموشة، بسام ماهر، معتز محب، أحمد عادل، فرانسيس ايفري، محمد كارم الحلواني، أحمد الندري، محمد عبدالقادر، عبده يحيي.


المحلة يستعد للبنك الأهلي
وشهد استاد غزل المحلة عصر أمس الأول عودة فريق غزل المحلة لتدريباته الجماعية وذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا وتوديع كأس مصر.

وقام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بعقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح خطة عمل المرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات في جدول الدوري الممتاز.

وشهد اجتماع خالد عيد مع اللاعبين قيام المدير الفني للمحلة بتعنيف اللاعبين علي اضاعة الفرص السهلة في المباريات الاخيرة للفريق بالإضافة للإخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز والتي أدت لخسارة الفريق لعدد من النقاط التي كادت ان تضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري .

كما قام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتأكيد للاعبين علي ان جماهير غزل المحلة لن تقبل بخسائر جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة سواء في مقدمة جدول الدوري او في مؤخرة الجدول بين الفرق المتنافسة علي الهبوط للقسم الثاني .

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات امام سموحة وانبي والجونة واسوان والاسماعيلي والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراته البنك الاهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلى جانب إصابة عمرو شعبان حارس مرمى المحلة بخلع في أصابع اليد اليمنى بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية