رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسحة طبية اليوم للاعبى الأهلى استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام الزمالك

مسحة لاعبى الأهلى
مسحة لاعبى الأهلى
يجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واعضاء الجهاز الفني والإداري بالفريق مسحة طبية اليوم السبت استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين القادم على ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



مسحة طبية اليوم استعدادا لقمه الزمالك


ويخضع لاعبو المارد الأحمر واعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم السبت وذلك وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات كورونا لللانديه قبل خوض مباريات بطوله الدوري الممتاز لكرة القدم.



معسكر مغلق اليوم استعدادا للزمالك


ويدخل لاعبو الفريق الأحمر بقيادة المدير الفني للفريق ببتسو موسيمانى في معسكر مغلق مساء اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة وذلك عقب انتهاء المران المسائي للفريق المقرر إقامتها على ملعب التنس بالجزيرة استعدادا لمباراة القمة رقم 122 امام الغريم التقليدي الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


عوده التدريبات الجماعية اليوم


ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لبدء الاستعداد لمباراة القمه رقم 122 أمام الغريم التقليدي الزمالك التى سوف تقام في تمام الساعه التاسعه والنصف من مساء يوم الاثنين القادم.


راحة من التدريبات الجماعية أمس بعد الفوز على الاتحاد السكندري


ومنح بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر راحة للاعبي الاهلي من التدريبات الجماعية امس الجمعة وذلك بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف مساء يوم الخميس الماضي في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندريه ضمن مباريات الجولة العشرين من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في بطولة الدوري



يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مبارتين بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مبارتين.


Advertisements
الجريدة الرسمية