رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب ناشئي الأهلي: الودية مع الفريق الأول فرصة لعرض المستويات

سيد غريب
سيد غريب
أكد سيد غريب، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، أن تجربة خوض فريق الشباب مباراة ودية أمام الفريق الأول مفيدة وناجحة للغاية، وأتمنى تكرارها بغض النظر عن النتيجة.


تصريحات غريب

وقال غريب إن اللاعبين شعروا بقيمة تواجدهم داخل الأهلي، وأنهم ليسوا بعيدين عن الفريق الأول، بل هناك اهتمام كبير بهم، والمباراة كانت فرصة جيدة لعرض مستوياتهم وإظهار قدراتهم أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول. 

وأكد أن تصعيد عدد كبير من اللاعبين للتدريب مع الفريق الأول يعد نجاحا كبيرا لقطاع الناشئين وأفضل حصاد لمجهود موسم كامل.
 
وأشار مدرب فريق ٢٠٠١ بالأهلي إلى أنه يتمنى تكرار هذه التجربة مرة أخرى، وأن يكون هناك ربط دائم بين الفريق الأول وقطاع الناشئين، وأن تقام بينهما الكثير من المباريات الودية.
 
جدير بالذكر أن الفريق الأول فاز على فريق مزيج بين شباب الأهلي مواليد ٩٩ و٢٠٠١ برباعية مقابل هدف، في مباراة ودية أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش.

عبد الحفيظ ودية فريق الشباب مفيدة
وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاض ودية مفيدة مع فريق الشباب صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشار إلى أن المباراة أدت الغرض منها، فيما يخص الاطمئنان على اللاعبين وتجهيز الجميع للمباريات المقبلة، خاصة العائدين من الإصابات، مشيرا إلى أن مشاركة وليد سليمان بعد فترة الغياب من أبرز مكاسب اللقاء.

وأضاف عبد الحفيظ أن هناك استفادة كبيرة من المباراة، بعدما شاهد الجهاز الفني لاعبي فريق الشباب والعناصر الصاعدة عن قرب، في ظل امتلاك قطاع الناشئين بالنادي لمجموعة من المواهب المميزة والقادرة على التواجد بقوة خلال الفترة المقبلة.

موسيماني يتابع لاعبى الأهلي مع المنتخب
من ناحية أخرى يتابع بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر مباراة المنتخب الوطني مع منتخب كينيا للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبي الأهلي المتواجدين في قائمة المنتخب التي سوف تخوض مباراة منتخب كينيا مساء اليوم الخميس في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.
Advertisements
الجريدة الرسمية