رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب حراس الزمالك يقترب من الرحيل.. والبديل جاهز

فريق الزمالك
فريق الزمالك
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن اقتراب عمرو عبدالسلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الرحيل.

وأوضحت مصادر بالجهاز الفني أن عمرو عبدالسلام يقترب من الرحيل عن منصبه بسبب تراجع مستوى محمد أبوجبل وبعض الأمور التى رفض المصدر ذكرها.


وتابع المصدر أن وليد إبراهيم مدرب حراس ناشئين الزمالك السابق وطنطا هو الاقرب لخلافة عمرو عبدالسلام.




وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري  في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو أعرب  عن سعادته بخوض مباراة الاتحاد السكندري على استاد القاهرة موجها التهنئة لإدارة استاد القاهرة على الملعب لانه يرى أن هذه الملاعب تساعد على تقديم كرة جيدة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة: "لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو".

 وواصل باتشيكو: "اعتدنا على احترام الخصم، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الأول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد".

وأكمل مدرب الزمالك: "عروض الاحتراف يقل معها تركيز اللاعب وتتغلب عليه العاطفة مثل مصطفى محمد الذي لم يكن يريد رحيله لكنها كانت رغبته وهو ما أثر على زيزو إلى حد ما". 

وقال باتشيكو : "خسارة النقاط طبيعية".
واختتم باتشيكو تصريحاته بأن سعيد بإحراز مصطفى محمد هدفا في مباراته أمس مع جالطا سراي التركي وهو ما يعطي انطباعا بكفاءة هؤلاء اللاعبين.

في حين وجه مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي التهنئة للجهاز الفني، واللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري  وذلك بالرغم من ظروف الغيابات التي تعرض لها الزمالك واستطاع حصد الـ ٣ نقاط.

وأضاف عبدالهادي أن اللاعبين أدوا دورهم اليوم بكفاءة مشيرا إلى أنه سعيد بالأداء، كما أن فريق الاتحاد كبير خاصة تحت قيادة حسام حسن مديره الفني، متمنيا التوفيق له في المباريات القادمة.

وعن أيمن حفني لاعب الفريق، أشار مدحت عبدالهادي إلى أن هناك إعدادا خاصا له حتى يكون في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للمباريات المقبلة.

وتابع مدرب الزمالك:" نستعد الفترة المقبلة لمباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم عبدالهادي تصريحاته: " نتمنى ان نكون موفقين في بطولة افريقيا خاصة في ضربة البداية أمام مولودية الجزائر، ونحصد اللقب في الموسم الحالي بعد خسارته الموسم الماضي".
Advertisements
الجريدة الرسمية