رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد شريف يسعى للانفراد بصدارة هدافي الأهلى من بوابة الزمالك

محمد شريف
محمد شريف
يتطلع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إحراز هدفه الخامس في بطولة الدوري الممتاز خلال مباراة القمة غدا أمام الزمالك المقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


أرقام شريف في الدوري 

وتمكن محمد شريف من أحرز أربع اهداف في بطوله الدوري الممتاز هذا الموسم احتل بهم صدارة هدافي الفريق الأحمر فى الدورى العام بالتساوى مع محمود عبد المنعم كهربا الذى يملك نفس عدد الاهداف مع الأهلى فى الدورى 4 لذلك يامل اللاعب الدولي صاحب ال 25 عام في أحرزه هدفه الخامس  لانفراد بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز.


أهداف شريف الاربعة

واستطاع محمد شريف من أحرز هدف في شباك فريق الاتحاد السكندري وهدف آخر في شباك فريق عزل المحله وهدف آخر في شباك فريق مصر المقاصه وهدف فى مرمى المقاولون العرب.


شريف فى افريقيا
ويعتلى محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطوله دوري ابطال افريقيا برصيد ثلاث أهداف بواقع هدف في شباك فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات وهدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى كان الأولى في لقاء الجولة الثالثة والثانى فى لقاء الجوله الرابعه من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا.


غيابات عديده عن الأهلى فى القمه

ويغيب عن الفريق الأحمر العديد من اللاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك بسبب الاصابات المختلفه التى لحقت بهم وهم على معقول وياسر ابراهيم ومحمد هانى وجونيور اجايى وحمدى فتحى و الثلاثى محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى الذى لم تكتمل جاهزيتهم بسبب معاناتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.



الموقف الاخير لمحمد الشناوى


ويتحدد الموقف الاخير لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر وفائده بشأن مشاركه فى مباراة القمه أمام الزمالك بعد ظهور نتيجه المسحه الطبيه التى خضع لها الحارس الدولي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى خلال الأيام القليلة الماضية وأجرى اكثر من مسحه وجاءت جميعهم ايجابيه.


ويامل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى في تحول عينته الشناوى اليوم الى سلبيه حتى يكون جاهز  للمشاركة في مباراة القمه أمام الزمالك وذلك باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.

 غياب على معلول وياسر ابراهيم



ويعد الثنائى على معلول وياسر ابراهيم اخر لاعبان أحرزوا أهداف للفريق الأحمر فى شباك الزمالك في مباريات القمه ببطولة الدوري الممتاز حيث أحرز ياسر ابراهيم هدف الأهلى الوحيد في شباك الزمالك في المباراة التى خسرها المارد الأحمر بثلاثه اهداف مقابل هدف في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي وتمكن معلول من أحرز هدف الفوز للاهلى على الزمالك فى مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2019.



آخر مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا


وتعود اخر قمه جمعت الأهلى والزمالك الى نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بنتيجه 1/2 حيث أحرز هدفي الفريق الأحمر عمرو السوليه ومحمد مجدى افشه بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

Advertisements
الجريدة الرسمية