رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب الأهلي السابق أفضل لاعب في الجولة الختامية بدوري أبطال أفريقيا

المهاجم الجزائري
المهاجم الجزائري أمير سعيود لاعب النادي الاهلي السابق

حصل المهاجم الجزائري أمير سعيود لاعب النادي الاهلي السابق وشباب بلوزداد الجزائري الحالي على جائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



سعيود يفوز بجائزة أفضل لاعب

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكره القدم كاف عن فوز لاعب الأهلى السابق أمير سعيود بجائزة أفضل لاعب في الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات وذلك بعدما أحرز ست أهداف مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ساهمت في صفوفه فريقه إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا كوصيف للمجموعة الثانية خلف فريق صن داونز الجنوب افريقي.

ويتربع النجم الجزائري صاحب الـ 30 عام على قائمة هدافي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم برصيد ست أهداف.

الجدير بالذكر أن أمير سعيود لعب في صفوف الأهلى فى لمده موسمين وبالتحديد منذ عام 2009 وحتى عام 2011.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا


وحسم النادي الأهلي تأهله الى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا وذلك بعد صعوده كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذي صعد كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطه.

مواجهات قويه تنتظر الأهلي في ربع نهائي

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطوله دورى ابطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.

الأهلى يصطدم بالترجى أو الوداد أو صن داونز


وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعه الاولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية  أو الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعه الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعة متصدرين المجموعات الاربعه في دور الثمانيه لبطوله دوري الأبطال.

Advertisements
الجريدة الرسمية