رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يحدد موعد معسكر الزمالك لمواجهة أسوان

كارتيرون
كارتيرون
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، يوم الأربعاء المقبل موعدا لمعسكر الفريق المغلق.


ومن المقرر أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق يوم الاربعاء المقبل استعدادا لمواجهة أسوان. 

موعد عودة أشرف بن شرقي للقاهرة

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد وصول المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة قادما من المغرب، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

وأكد الجهاز الإداري، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم ١٥ من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

حديث شيكابالا فى قناة الزمالك

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك: "تعهدنا مع جميع اللاعبين لتحقيق بطولتي الدوري والكأس من أجل إسعاد جماهير النادي".

المنافسة على البطولات

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بقناة "الزمالك": "ليس ذنبنا كفريق ما يحدث  خارج الملعب لكننا كلاعبين سنحارب في الملعب حتى آخر لحظة لتحقيق البطولات".

الانضمام لمنتخب مصر

وعن إمكانية الانضمام لمنتخب مصر، علق "شيكابالا": "المنتخب شرف لأي لاعب، واجتهد واشتغل، وتحت أمر الجهاز الفني للمنتخب، ونفسي يوسف أوباما ينضم لمنتخب مصر في الفترة المقبلة".

وكشف شيكابالا عن عودته للتدريب مرة أخرى بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الضامة.

وتحدث شيكابالا عن "أوباما" زميله في الزمالك وقال: "أوباما يصنع الفارق مع الزمالك عندما يكون في مستواه.. لكن في الكثير من الفترات يتحامل على نفسه ويلعب وهو ليس في أتم حالة ولكن لحاجة الفريق له والجمهور لا يعرف ذلك".

وتابع شيكابالا: أطالب الجميع بمساندة يوسف فهو يضحي بالأدوار الهجومية للدفاع معنا في منتصف الملعب وهذا يؤثر على مستواه ولكنه يقوم بذلك بناء على طلب منا مشيرًا إلى أنه يتمنى أن ينضم أوباما لمنتخب مصر خاصة عندما كان في الفترة التي كان سيئا فيها.اظهار ألبوم

Advertisements
الجريدة الرسمية