رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد.. أحمد هشام أفضل لاعب في مباراة مصر وبيلاروسيا

أحمد هشام دودو
أحمد هشام دودو
حصد أحمد هشام دودو لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبيلاروسيا، في ثاني جولات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم 2021، المقامة حاليا في مصر.


وقدم دودو أداء جيدا طوال أحداث المباراة، ونجح في إحراز عدد كبير من الأهداف، بالإضافة إلى صناعة الفرص لزملائه.

وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، الفوز على نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة (35-26)، في المباراة المقامة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على صالة رقم 1 في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح منتخبنا الوطني بنتيجة (21-14).

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخبنا الوطني إلى 6 نقاط، يحتل بهم صدارة المجموعة الرابعة في انتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج مبارايات الجولة.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى من الدور الرئيسي على منتخب روسيا، ويتبقى له مواجهة أمام سلوفينيا.

وقدم لاعبو منتخبنا أداء قويا ومميزا أمام بيلاروسيا، وشهدت المباراة تألق عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم: أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم ويحيى الدرع ومحمد عصام الطيار وكريم هنداوي.

ومن المقرر أن يختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدور الرئيسي يوم الأحد المقبل، بمواجهة منتخب سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة، ويحتاج المنتخب إلى الفوز بها من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى من الدور التمهيدي على منتخب تشيلي، ثم الفوز في الجولة الثانية على مقدونيا، قبل الخسارة في الجولة الثالثة أمام المنتخب السويدي.

وأسدل الستار على منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وشهد الدور التمهيدي تنافس 32 منتخبا مقسمين على 8 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

وطبقا لنظام البطولة، يتأهل أول 3 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، لتتكون 4 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات.
Advertisements
الجريدة الرسمية