رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قناة مفتوحة تتحدى "بي أون سبورت" لإذاعة لقاء الأهلي والمريخ

الاهلي
الاهلي
مباراة الأهلي القادمة.. أعلنت قناة مكسبي المفتوحة علي النايل سات إذاعة لقاء الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


قناة مفتوحة تذيع لقاء الأهلي والمريخ

وأعلنت قناة مكسبي التي تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات عن إذاعتها للقاء الاهلي والمريخ السوداني حيث تعد قناة مكسبي أحد القنوات الرياضية التي تذيع العديد من المباريات الهامة بصورة مجانية على شاشتها الفضائية بصيغة الـ  SD ببث مجاني ودون أي اشتراك ويعمل ترددها على جميع أنواع الريسيفرات سواء القديم أو الجديد.

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمريخ

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ
وتنقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على القناة الرابعة.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ

وتضم بعثة الأهلي في السودان ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

آخر فوز للأهلي
يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق فوز عريض في الجولة الماضية على فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة ورفع رصيده إلى 7 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، في مباراة الجولة الخامسة المقرر اقامتها بعد غد السبت.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى
ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بعدما خاض الأحمر 4 مباريات في دور المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ويحتل سيمبا الصدارة برصيد 10 نقاط يليه فيتا كلوب برصيد 4 نقاط ثم المريخ الأخير برصيد نقطة واحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية