رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل موقعة صن داونز.. تعرف على هداف الأهلى أمام أندية جنوب أفريقيا

خالد بيبو
خالد بيبو
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.


10 انتصارات للأهلى مقابل 6 للأندية جنوب أفريقيا


والتقى الأهلى مع فرق جنوب أفريقيا فى 23 مباراة فى مختلف البطولات الأفريقية فاز الأهلى فى 10 مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في ست مباريات.


الأهلى واجه 7 أندية من جنوب أفريقيا

تقابل الأهلى مع 7 فرق من جنوب أفريقيا وهى صن داونز ثمانى مباريات وأورلاندو بيراتس ست مواجهات، وأياكس كيب تاون مباراتين وبلاتينيوم ستارز مرتين، وسوبر سبورت «مواجهتان وبيديفست مباراتين وكايزر تشفيز مباراة واحدة فقط.


30 هدفا للأهلى فى شباك أندية جنوب أفريقيا مقابل 23


خلال تاريخ مواجهات الأهلى وفرق جنوب أفريقيا نجح لاعبو الأهلى فى زيارة شباك فرق جنوب أفريقيا 30 مرة واستقبلت شباك الأهلى 23 هدفا أمام فرق جنوب افريقيا.

خالد بيبو هداف مواجهات الأهلى مع أندية جنوب أفريقيا


يعد خالد بيبو لاعب الأهلى السابق هو هداف الفريق الأحمر خلال تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع أندية جنوب أفريقيا الـ23 برصيد 4 أهداف بواقع ثلاثة أهداف في شباك فريق صن داونز الجنوب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2001 إلى جانب هدف في شباك فريق كايزر تشفيز الجنوب افريقي في نهائي كاس السوبر الافريقي عام 2002.


حسام عاشور الأكثر مشاركة برصيد 14 مباراة أمام أندية جنوب أفريقيا



يعد قائد النادى الأهلى السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالى أكثر لاعبى الأهلى مشاركه أمام انديه جنوب افريقيا برصيد 14 مباراة حيث كانت أولى مشاركته أمام فريق اياكس كيب تاون الجنوب افريقي في بطوله دوري ابطال افريقيا عام 2005 واخرها كانت أمام فريق صن داونز الجنوب في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا عام 2019 وذلك قبل أن يرحل عن القلعه الحمراء في شهر أبريل من العام الماضي 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية