رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهه نهضة بركان .. تعرف على آخر اهداف الأهلى فى السوبر الافريقي

عماد متعب أمام وفاق
عماد متعب أمام وفاق سطيف
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق نهضه بركان المغربى بمباراة نهائي كأس السوبر الافريقي المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب ثانى بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.


عماد متعب في شباك وفاق سطيف الجزائري عام 2015

كان آخر أهداف المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي بأقدام عماد متعب مهاجم النادى الأهلى والمنتخب الوطني السابق في شباك فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي انتهى الوقت الأصلي فيها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن بفوز الفريق الجزائري بركلات الترجيح بنتيجة 5/6.



أول مباراة للسوبر الإفريقي للأهلى أمام الزمالك عام 1994



وكانت أول مباراة خاضها الشياطين الحمر في بطولة السوبر الإفريقي عام 1994أمام غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التى أقيمت في العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج وفاز فيها الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله أيمن منصور لاعب الزمالك السابق.


الأهلى بطل كأس الكئوس الإفريقية عام 1993


ولعب المارد الأحمر بطولة السوبر الإفريقي عام 1994 بصفته بطل كأس الكئوس الإفريقية عام 1993 وذلك عقب تغلبه على فريق إفريكا سبورت الإيفواري فى المباراة النهائية بينما خاض الزمالك مباراة كأس السوبر الإفريقي عام 1994 بصفته بطل دورى ابطال إفريقيا الذى توج به عقب الفوز على فريق اشانتى كوتوكو الغانى فى المباراة النهائية.


آخر سوبر إفريقي فاز به الأهلى أمام ناد مغربى

ويعود آخر لقب سوير إفريقي توج به الأهلي أمام الأندية المغربية إلى عام 2005 حيث توج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الجيش الملكى بعد الفوز عليه 4 / 2 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف فى المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.


آخر مواجهة جمعت الأهلى مع ناد مغربي عام 2020



وكانت آخر مواجهة جمعت الأهلي مع ناد مغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي عندما التقي المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي حيث فاز الشياطين الحمر ذهابا بالمغرب بهدفين دون رد قبل أن يكرر فوزه بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 ليصعد إلى النهائي الإفريقي للمرة الثالثة عشر في تاريخه ويفوز باللقب الإفريقي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.


Advertisements
الجريدة الرسمية