رئيس التحرير
عصام كامل

قائمة هدافي الأهلي في بطولة أفريقيا قبل مواجهة المريخ

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
يحتل أربع لاعبين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل مواجهه فريق المريخ السوداني عصر اليوم السبت في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


أربع لاعبين في صدارة الهدافين
ويتقاسم أربع لاعبين صدارة هدافي الفريق الأحمر في البطولة الأفريقية وهم محمد شريف ومحمد مجدى افشه وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا برصيد هدفين لكل لاعب وذلك قبل انطلاق مباراة المريخ السوداني في الثالثة عصرا اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

1- واحرز محمد مجدى افشه هدفين كان الأول في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات ثم سجل هدف في شباك فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات.

2- واستطاع طاهر محمد طاهر التسجيل في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة إياب دور ال 32 قبل أن يسجل هدف آخر في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات.

3-وسجل محمد شريف هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي كان الأول في لقاء الجولة الثالثة والثاني في مباراة الجولة الرابعة.

4- أما محمود عبد المنعم كهربا الغائب عن المباراة نظرا لإيقافه فقد أحرز هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة إياب دور ال 32 ثم أحرز هدف آخر في مرمى المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

الفوز للحسم الصعود إلى ربع النهائي

من ناحية أخرى يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على المريخ في لقاء اليوم من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة وحجز بطاقة الترشح الى الدور ربع النهائي قبل لقاء الجولة السادسة والأخيرة أمام فريق سيمبا التنزاني الذى سوف يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى
ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط متفوق بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.
الجريدة الرسمية