رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة ضد الأهلي.. هل يتدخل الخطيب لتصحيح مسار المارد الأحمر؟

الأهلي ضد غزل المحلة
الأهلي ضد غزل المحلة
غزل المحلة ضد الأهلي.. بات تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتصحيح مسار المارد الأحمر بعد تراجع نتائج فريق الكرة في الدوري الممتاز من الأسئلة المهمة خلال الساعات الماضية . 


رسالة محمود الخطيب بعد خسارة المحلة
وكان الإعلامي سيف زاهر، كشف عن تفاصيل رسالة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد خسارة الفريق الأحمر الكثير من نقاط الدوري.

وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "الخطيب قال لموسيماني مش هنعلق شماعات، ومفيش حاجة اسمها ضغط مباريات".

وأضاف: "الخطيب أوضح لموسيماني أنه يمتلك فريقين، ومن خلالهما يمكنه تدوير اللاعبين لتخفيف الإجهاد بسبب ضغط المباريات".

أول إجراء بعد الخسارة أمام المحلة 
ووقع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامات على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كما يتم صرف مكافآت للاعبين بعد الفوز بالبطولات يتم توقيع غرامات مغلظة عليهم بعد خسارة المباريات خاصة، وأن الفريق تلقى هزيمتين أمام غزل المحلة وسموحة والتعادل أمام الجونة.

وفقد النادي الأهلي 14 نقطة بعد خوض 17 مباراة بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مبارتين، بينما فاز في 11 مباراة.

ونجح فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز على ضيفه الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الإثنين، على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

هدف فوز المحلة على الأهلي
سجل هدف المباراة الوحيد أشرف سيد لاعب غزل المحلة في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري بعد فوز المحلة
بتلك النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37 واستمر في المركز الثاني، وارتفع رصيد المحلة عند النقطة 27، وصعد إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

الفوز الأول منذ 11 عاما
ولم ينجح زعيم الفلاحين من تحقيق أي انتصار على الأهلي منذ شهر فبراير من العام 2010 في لقاء الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وفاز المحلة وقتها بهدفين دون رد حملا توقيع الثنائي محمود جاكسون وأحمد حسن دروجبا في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية