رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. مجلس الأهلي يجتمع لمناقشة عدد من الملفات المهمة

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الاهلي
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي غداً بمقر النادي بالجزيرة اجتماعاً  برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة منها التجديد لمدير المقر بالجزيرة والفروع مدينة نصر والشيخ زايد.


ويناقش المجلس رحلة فريق الكرة للسودان والتي يترأس بعثتها خالد الدرندالي استعداداً لمواجهة المريخ السوداني في الثالث من أبريل المقبل ومن المنتظر أن تغادر البعثة القاهرة 31 مارس الجاري.

كما يناقش المجلس افتتاح اهلي اون لاين ستور الخاص بمنتجات النادي وكذلك ملف النشاط الرياضي وتدعيمات الفرق الجماعية ومتابعة نتائجها

أبو عبلة يوضح حجم إصابة حمدى فتحى

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني أمس في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021. 

وقال أبو عبلة إن إصابة حمدي فتحي جاءت عبارة عن كسر في إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة».

وأوضح أن اللاعب سيتم وضع ذراعه في الجبس لمدة شهر، على أن يخضع لفحوصات طبية وأشعة أسبوعية بشكل دوري؛ من أجل الاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر.

وأوضح أن حمدي فتحي يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين؛ قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات من جديد، وذلك استنادا إلى مدى استجابة عظمة ذراع اللاعب للالتئام خلال مرحلة العلاج والتأهيل.

وأوضح أنه بعد اخضاع حمدي فتحي للعديد من الفحوصات الطبية وبعد مراجعة التقارير الطبية الخاصة بإصابته، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه، والاتجاه نحو الإجراء التحفظي بشأن «تجيس» ذراع اللاعب، وتجهيزه للمرحلة المقبلة؛ للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

راحه من التدريبات الجماعية


الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات اليوم ‏السبت، على أن يستأنف مرانه صباح غدا، ضمن التحضيرات لمواجهة المريخ المقرر إقامتها في السودان يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض الفريق الأول تجربة ودية أمام فريق الشباب أمس؛ لتجهيز جميع اللاعبين، وأدى ‏تدريبات استشفائية صباح اليوم على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة؛ للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.‏

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود  الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 ‏مارس الجاري لمواجهة المريخ.‏


Advertisements
الجريدة الرسمية