رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الفضيل: «أهلي ٢٠٠٣» يقدم مباريات مميزة.. ونسعى للفوز ببطولة الجمهورية

شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل
قال شريف عبدالفضيل، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣، إن نتائج الفريق في المباريات الأخيرة كانت مميزة للغاية وقفزت به إلى وصافة الترتيب، مشدداً على أن الهدف الرئيسي هو التتويج بلقب بطولة الجمهورية.


الفوز على دجلة والجيش في آخر مباراتين
ونجح فريق ٢٠٠٣ بالأهلي في تحقيق الفوز خارج ملعبه خلال آخر مباراتين على التوالي، على حساب طلائع الجيش ٥ -١، ووادي دجلة٤ -١، ليرفع رصيده إلى ١٨ نقطة، ويحتل وصافة الترتيب.

وتابع عبد الفضيل: إنه يكمل عمل المدير الفني السابق للفريق محمد شرف، الذي اجتهد كثيراً مع الفريق، مؤكداً أن الأداء أصبح مميزاً بشكل واضح، ونجح اللاعبون خلال المباريات الأخيرة في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تدربوا عليها بنجاح وسجلوا منها أهدافاً.

زيادة القدرة الهجومية للفريق أهلي ٣٠٠٣
وأوضح عبدالفضيل أنه ركز خلال التدريبات على إنهاء الهجمات بشكل جيد وعدم إضاعة الفرص السهلة، وهو ما نتج عنه تسجيل ٩ أهداف خلال مباراتين فقط.

وأبدى مدرب أهلي٢٠٠٣ سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول أداء الفريق المميز في الفترة الأخيرة، سواء من مسئولي القطاع أو أولياء أمور اللاعبين، أو حتى من مدربي الفرق المنافسة، مؤكداً أنه سيعمل باستمرار على تطوير مستوى الفريق وتحسين أداء اللاعبين.

إقامة المباريات ليلا في شهر رمضان
وأشار شريف عبد الفضيل إلى أن خوض المباريات في المساء خلال شهر رمضان المبارك منح اللاعبين أريحية كبيرة، وجعلهم يقدمون مستويات جيدة، ملمحاً إلى أفضلية أقامه المباريات في الفترة المسائية.

أهلي ٢٠٠٦ يواجه الزمالك اليوم
من ناحية أخرى، يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ ضيفاً على الزمالك، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام على ملعب الزمالك، ضمن الجولة السابعة للمرحلة النهائية من بطولة الجمهورية.

تكرار الفوز على الزمالك
ويأمل الأهلي في مواصلة تحقيق نتائجه الجيدة في البطولة، بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين على التوالي؛ على حساب المصري والمقاولون العرب، كما يسعى لتكرار الفوز على الزمالك مرة أخرى، بعدما فاز عليه بهدف دون رد في لقاء الدور الأول؛ وذلك من أجل تعزيز صدارته للترتيب، والاقتراب من التتويج بلقب بطولة الجمهورية.

الأهلي يتصدر جدول الدوري
ويحتل الأهلي ٢٠٠٦ صدارة ترتيب البطولة، برصيد ١٣ نقطة، جمعها من الفوز في ٤ مباريات والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في مثلها، حيث تعادل مع المقاولون العرب ١ -١، وفاز على الزمالك ١ -صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ -صفر، وخسر من إنبي صفر -٢، وفاز على المصري ٣ -صفر، وعلى المقاولون العرب ٣ -صفر، مسجلاً ١٠ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديراً فنياً وأحمد صديق مدرباً عاماً، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك، وطه محمد المعد البدني.
Advertisements
الجريدة الرسمية