رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيدان عن لقاء ديربي الليجا: مستعدون جيدا.. ومستمرون في المنافسة

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
يري الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه يعتبر مباراة أتليتكو مدريد فى ديربي العاصمة المقرر إقامتها غدا، الأحد، من المباريات المهمة التي يستعد لها بشكل أكثر تركيزا وحرصا شديدا وسيلعبون لأنفسهم قبل أي شيء .



موعد مباراة أتليتكو مدريد وريال مدريد
 
ويلتقي فريقا أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد فى الديربى المرتقب في الخامسة والربع مساء غد الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن لقاء الغد هام للغاية ومستعد له بشكل جيد ونأمل تقديم لاعبيه مباراة جيدة واداء جيد لكن مهما كانت النتيجة سوف يستمر في المنافسة ولن يوقفه شئ.

مشاركة بنزيما بدربي الليجا


وكشف زيدان خلال المؤتمر الصحفي مشاركة بنزيما بجزء من مبارة الغد مؤكدا ان عودته اضافة قوية للفريق .

واوضح زيدان: "طريقة لعب بنزيما مناسبة لأسلوبنا، خاصة عندما تكون الكرة بحوزتنا، لكن فى الوقت نفسه لا أريد المخاطرة به، فقد يتأذى ويغيب لفترة طويلة".

موقف هازارد من مبارية ديربي الليجا

وعن موقف هازارد قال مدرب ريال مدريد: "لا توجد انتكاسة بالنسبة له، نريده أن يكون جاهزًا بشكلٍ كامل دون تسرع في مشاركته، وقد يتواجد معنا في الأسبوع المقبلة".

ترتيب اتليتكو وريال مدريد بالدوري الاسباني 

ويحتل اتليتكو مدريد قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أتلتيك بيلباو.

ويحتل الفريق الملكى ريال مدريد  المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فقد أبلغت رابطة الليجا الأندية بالحد الأقصى للرواتب الموسم الجاري، بعد أن استمر غياب الجماهير عن الملاعب والاستمرار على هذا الوضع لنهاية الموسم.

وفي نوفمبر الماضي، أخطرت الليجا الأندية بالحد الأقصى لكل نادٍ، حيث تقرر أن يكون سقف رواتب ريال مدريد عند 468.53 مليون يورو، و382.72 لبرشلونة و252.72 مليون لأتلتيكو مدريد.

وبعد قرار الليجا، قررت الأندية الإسبانية إجراء تخفيض جديد لرواتب اللاعبين، فخفض ريال مدريد الرواتب بنسبة 10% ويعمل الآن على خفض 10% أخرى، بينما وصلت نسبة خفض الرواتب في برشلونة إلى 70%.

ومع بداية شهر مارس، قررت الليجا خفض مزيد من الرواتب التي يمكن أن تدفعها الأندية للاعبين في الموسم الجاري لمواجهة الأزمة الاقتصادية، وعدم التعرض لمشاكل مستقبلية.
Advertisements
الجريدة الرسمية