رئيس التحرير
عصام كامل

ربيعة يقود الجبهة اليمنى للأهلي أمام سموحة

رامى ربيعه فى مباراة
رامى ربيعه فى مباراة الزمالك الأخيرة
استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع برامى ربيعة مدافع الفريق الأحمر فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سموحة القادمة المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



ربيعة بديل بيكهام وهانى

وجاء قرار موسيمانى بالاعتماد على رامى ربيعة فى مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد هانى حيث يغيب الأول نظرا لتعرضه للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الزمالك الأخيرة بينما يستمر غياب محمد هانى بداعى عدم اكتمال شفائه من إصابته بشد في العضلة الضامة التى أبعدته عن المشاركة في المباريات الأخيرة مع الأهلى.

ويجيد رامى ربيعة الذى كسب ثقة موسيمانى فى الفترة الأخيرة في اللعب بمركز الظهير الأيمن وكذلك مركز الوسط المدافع الى جانب مركزه الأساسى كقلب دفاع لذلك سوف يكون الخيار الأول في تشكيلة موسيمانى لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة سموحة التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الأربعاء.

جلسة جيم وتدريبات تأهيلية لمحمد هانى في مران الأمس



وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حالة محمد هاني لاعب الفريق مطمئنة إلى حد كبير، وإن اللاعب يسير بشكل جيد في البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يقوم بتنفيذه، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى محمد هاني جلسة في «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلي بتنفيذ بعض الفقرات التدريبية المنفردة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس، استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

مواصلة التدريبات الجماعية دون راحة أمس

وأدى الأهلي مرانه مساء أمس دون راحة، في ظل ضغط جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث يستعد الفريق لمواجهة سموحة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل بعد ٤٨ ساعة من مواجهة الزمالك، التي أقيمت الأحد الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.


موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري 


يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الأحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

الجريدة الرسمية