رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقليدا لبيراميدز.. سموحة يطالب بإعادة مباراة الزمالك

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة
طالب فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اتحاد الكرة بإعادة مباراة الفريق السكندري أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز،والتي خسرها بهدفين مقابل هدف امس الخميس خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 20 للدوري.


ايقاف محمد الحنفي


وطالب فرج عامر بإيقاف محمد الحنفي حكم اللقاء لظلمه لفريقه - علي حد قوله.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سموحة يطالب بإعادة المباراة التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز".

واضاف: "سموحة يطالب بإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة".

وقال: " هذه ليست المرة الأولى التي يصر خلالها الحكم محمد الحنفي على عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة، بالرغم من تنبيه تقنية الفيديو له".

وتأتي هذه الخطوة تقليدا لنادي بيراميدز والزمالك اللذين طالبا باعادة لقائهما حيث طلب الأخير خلال تصريحات اعلامية ورد الاول بطلب رسمي لإعادة المباراة اعتراضا على تعرضه هو الاخر للظلم .

اعادة مباراة الزمالك وبيراميدز


وتقدم نادي بيراميدز بخطاب إلى اتحاد الكرة يتضمن موافقته على الطلب الذي أعلنه نادي الزمالك عن طريق مجلس إدارته ورغبته في إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. 

بيراميدز يوافق على إعادة لقاء الزمالك


وأكد بيراميدز في خطابه لاتحاد الكرة أنه يطلب الموافقة على ما أعلنه أحد أعضاء لجنة إدارة الزمالك من تقديم طلب لإعادة المباراة وأن بيراميدز يطلب تحديد موعد جديد لها، خاصة وأنه صاحب الأفضلية خلال اللقاء. 

وأشار إلى تعرضه للظلم الفادح خلال المباراة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة تعادل منها أصحاب الأرض، بجانب التغاضي عن طرد اللاعب طارق حامد مع بداية الشوط الثاني.

كما أشار النادي إلى أن إنهاء المباراة قبل موعدها القانوني لم يخدم بيراميدز الذي كان يبحث عن التعويض من خلال محاولاته الهجومية المتواصلة لتسجيل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة، وأبدى بيراميدز استيائه من مستوى التحكيم خلال اللقاء وأشار كذلك إلى كثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها بيراميدز هذا الموسم.

وطالب بعدم تولي الحكم جهاد جريشة إدارة مباريات الفريق مستقبلا في ظل الأخطاء المرتكبة ضد النادي، وشدد بيراميدز على أنه يتعرض للظلم على كافة الأصعدة بما لا يحافظ على قواعد المنافسة العادلة، مؤكدا شكواه من الإجهاد كونه أكثر الأندية المصرية خوضا للمباريات المحلية والقارية هذا الموسم، وعدم مراعاة ذلك من لجنة المسابقات بالاتحاد.

Advertisements
الجريدة الرسمية