رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يسعى لإنهاء عقد ويمبلي أمام مانشستر سيتي

تشيلسي
تشيلسي
قمة مرتقبة تجمع تشيلسي ومانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب ويمبلي.

تشيلسي وعقدة ويمبلي
ولم ينجح تشيلسي في التغلب على مانشستر سيتي في 3 محاولات سابقة على ملعب ويمبلي الجديد، حيث خسر البلوز 2-1 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2013، وخسر الدرع الخيرية في 2018، إضافة إلى نهائي كأس الرابطة 2019 بركلات الترجيح.

كما تمكن مانشستر سيتي من الفوز بـ4 من أصل 6 مواجهات سابقة جمعته بتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

جوارديولا
ولم يخسر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في جميع مبارياته الخمس السابقة في مسيرته التدريبية أمام توماس توخيل، مدرب تشيلسي، محققًا 3 انتصارات وتعادلين، وأتت تلك المواجهات الخمس بين عامي 2013 و2016، عندما كان جوارديولا مدربًا لبايرن ميونخ.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ووضع هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في تحدي كبير في البريميرليج بعدما انتزع كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من الفرعون المصري.

ثنائية هاري كين أمام إيفرتون
وأحرز هاري كين هدفي توتنهام في التعادل أمام مضيفه إيفرتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

محمد صلاح
وكان محمد صلاح نجح في تحقيق لقب هداف البريميرليج في موسمين متتاليين منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول كان بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر صلاح الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.


هاري كين يتصدر جدول الهدافين
ورفع الانجليزي هاري كين رصيده إلى 21 هدفا في صدارة هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدفين عن محمد صلاح الذي أحرز 19 هدفا قبل مواجهة ليفربول أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.

جدول الهدافين
فيما يحتل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشتسر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، قبل مباراة فريقه أمام بيرنلي مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".
Advertisements
الجريدة الرسمية