رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل مباراتي الأهلى مع دجلة وسيراميكا

الأهلى أمام الجونه
الأهلى أمام الجونه

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالي على الترتيب ، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.



اتحاد الكرة يحيل طلب الأهلى الى لجنه المسابقات

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

ست مباريات قويه للاهلى فى شهر مايو

من ناحيه اخرى يخوض الفريق الأحمر اولى مبارياته في شهر مايو الجارى بمواجهة غزل المحلة غدا الاثنين الموافق 3 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى مباراة سوف تجرى أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويتلقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمه أمام الزمالك في الدوري


ويصطدم الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحاديه والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مباراتى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا امام صن داونز الجنوب افريقي


يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل ف مباراة سوف تقام على ملعب بطل  جنوب افريقيا.

كأس السوبر الافريقي أمام نهضه بركان المغربى

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية