رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بواليا يشارك في مران الأهلي اليوم بعد تعافيه من الإصابة

بواليا
بواليا
شارك الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، المقامة على ملعب التتش بالجزيرة.


وجاءت مشاركة اللاعب، بعد خروجه من التقسيمة التي أجراها بيتسو موسيماني المدير الفني، في تدريبات الأمس، بسبب شكواه من إصابة.

الأشعة تثبت سلامة بواليا
وأثبتت الأشعة التي خضع لها المهاجم الكونغولي، عدم معاناته من أي إصابة قوية خلال الفترة الحالية، وإعلان جاهزيته
 الأهلي يخوض مباراة سيمبا التنزاني غدا بزيه التقليدي 


ومن ناحية أخرى أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني،  عن ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا، بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلى في الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وسيمبا


وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا
ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية في البطولة، بعد تعادله في الجولة الخامسة، مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية