رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنزيما يخطف تعادلا قاتلا لريال مدريد أمام أتلتيكو في الليجا

أتلتيكو مدريد وريال
أتلتيكو مدريد وريال مدريد
تمكن فريق ريال مدريد من خطف تعادلا ثمينًا بنتيجة (1-1) في مواجهة الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة 26 من الليجا.


هدفي المباراة
وسجل لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة 15، وتعادل كريم بنزيما النتيجة لفريق ريال مدريد في الدقيقة 88.

ترتيب الفريقين
وبهذا التعادل يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، ويرفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث.

تشكيل الفريقين
وشهدت تشكيلة ريال مدريد تواجد الفرنسي كريم بنزيما، بعد عودته من الإصابة.

تشكيل ريال مدريد

كورتوا، فاران، ناتشو، ميندي، فاسكيز، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أسينسيو، رودريجيو، كريم بنزيما.

تشكيل أتلتيكو مدريد

أوبلاك، تريبير، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، كوكي، يورينتي، كاراسكو، ليمار، كوريا، لويس سواريز.

أحداث المباراة
بدأت المباراة بهدوء تام بين الفريقين خلال أول 15 دقيقة، دون أي محاولات خطرة.

ونجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد، في الدقيقة 15، حيث تلقى تمريرة من ماركوس يورينتي في عمق دفاع ريال مدريد، وسدد أسفل يمين كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وجاء رد ريال مدريد في الدقيقة 17، حيث أرسل أسينسيو كرة عرضية داخل المنطقة لبنزيما، الذي سدد على الطائر كرة ضعيفة للحارس أوبلاك.

وأرسل كاسيميرو تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، تألق يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في التصدي لها في الدقيقة 28.

وطالب لاعبو ريال مدريد باحتساب ركلة جزاء، بسبب لمس الكرة يد فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد، وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو ورفض احتساب الركلة في
الدقيقة 42.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أرسل كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، إلى ناتشو الذي سدد كرة رأسية بين يدي أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 52.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لانفراد من كاراسكو في الدقيقة 53، لترتد أمام لوكاس يورينتي الذي سدد كرة أعلى المرمى.

وواصل كورتوا حارس ريال مدريد، تألقه بتصديه لتسديدة من سواريز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54، على مرتين.

وأهدر كوريا فرصة تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 60، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد بجانب القائم الأيسر للحارس كورتوا.

وسدد البديل فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة على حدود منطقة الجزاء، تألق يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في التصدي لها في الدقيقة 70.

وأضاع بنزيما فرصة التعادل لريال مدريد في الدقيقة 74، حيث تلقى تمريرة من كاسيميرو، لكنه سدد أعلى مرمى أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

وتألق يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في التصدي لمحاولة مزدوجة من كريم بنزيما، بالتصدي لتسديدتين من داخل المنطقة ببراعة، وحولها لركنية، وأنقذ شباكه من التعادل في الدقيقة 79.

واقتنص كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 88، حيث تبادل التمريرات مع كاسميرو، قبل أن يُسكن الكرة في الشباك الخالية، ويهدي فريقه نقطة ثمينة تُبقي على حظوظ الميرنجي في المنافسة على اللقب.
Advertisements
الجريدة الرسمية