رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فترة صمت.. ماذا قال فايلر في تصريحاته اليوم؟

فايلر
فايلر
تحدث السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، عن مواطنه لوسيان فافر، مؤكدًا أن الأخير عومل بطريقة قاسية داخل بوروسيا دورتموند.
 
وأقيل السويسري فافر من تدريب أسود الفيستيفال في ديسمبر الماضي، ليتولى الألماني إيدين تيريزيتش المهمة بدلًا منه بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم.

 
وقال فايلر، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت بيلد الألمانية: "فافر قام بعمل رائع مع دورتموند، لكنه تعرض لانتقادات شديدة، وهذا ما شعرت به".
 
وعبر المدرب السويسري عن اندهاشه من تصريحات ماتس هوميلز مدافع دورتموند، التي أكد خلالها، تطور مستوى الفريق تحت قيادة تيريزيتش.
 
وعن ذلك، قال فايلر: "هذا غير واقعي، مندهش من ذلك كلما نظرت إلى نتائج الفريق مع تيريزيتش، أرى هذه التصريحات سخيفة بعض الشيء".
 
وتعرض دورتموند لـ 4 خسائر في آخر 9 مباريات خاضها بالبوندسليجا تحت قيادة تيريزيتش، آخرها أمام فرايبورج (1-2)، مما تسبب في تراجعه للمركز السادس. 

يذكر أن فايلر سبق له العمل في ألمانيا بين عامي 2014 و2016، حينما تولى تدريب نورنبيرج، لكنه رحل صوب أندرلخت البلجيكي، لينتهي به الحال في الأهلي المصري، الذي رحل عنه العام الماضي ولم يتول حتى الآن تدريب أي فريق بعد رحيله عن الأهلي.

ونجح فايلر في تقديم مستوى مميز مع النادي قبل انتشار جائحة كورونا، وتوج مع الفريق ببطولتي كأس السوبر المصري والدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية