رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أنباء توقيعه للاهلى.. إنجازات إبراهيم عادل مع ببراميدز الموسم الجاري

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

اقترب إبراهيم عادل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببراميدز من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بدايه منافسات الموسم القادم 2021-2022.



الأهلى يحصل على توقيع لاعب ببراميدز

وتوصل مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي لاتفاق مع إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

ونجح الأهلي في الحصول علي توقيع اللاعب الذي أبدى رغبته بالانتقال للأهلي خاصة وأن عقده ينتهي نهاية الموسم الجاري. 


موسيمانى يمنح الضوء الأخضر لضم نجم بيراميدز



وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ومهاراته خاصة وأنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وصانع اللعب والمهاجم الثاني.

يذكر أن إبراهيم عادل شارك مع بيراميدز الموسم الماضي والحالي وكان أحد نجوم منتخب مصر الذي كان يقوده ربيع ياسين.



موسيمانى يستعين بالحاوى أمام النصر لتجهيزه لمباراة القمة



من ناحيه اخرى استقر ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بوليد سليمان جناح الفريق فى مباراة النصر القادمه المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش المصرى بمدينة برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

ويرغب موسيمانى في إشراك الحاوى وليد سليمان فى مباراة النصر غدا من أجل تجهيزه من الناحيه الفنيه لمباراة القمه امام الزمالك  المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


وجاء تفكير موسيمانى في الاستعانه بخدمات الحاوى فى مباراة النصر بعد إصابة جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر خلال مباراة سيمبا التنزاني الاخيره وتأكد غيابه عن المشاركه في مباراة الزمالك لذلك يسعي موسيمانى لتجهيز وليد سليمان في مباراة النصر خاصه أنه غاب عن المشاركه بشكل أساسي مع الأهلى منذ اصابته في مباراة البنك الاهلي فى بطوله الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية