رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي
يلتقي الزمالك مع نظيره إنبي في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري العام، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


بث مباشر مباراة الزمالك وإنبي


وتقدم "فيتو" بثا مباشرا لمباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري العام، في تمام الساعة التاسعة مساء.



ويتطلع الزمالك إلى استعادة سكة الانتصارات من جديد بعد تعادله الأخير مع الأهلي في قمة الدوري الممتاز بهدف لمثله، الفريق الأبيض قدم مباراة متوسطة المستوى وأهدر أكثر من فرصة ليتقاسم مع المارد الأحمر نقاط اللقاء الثلاث، وسيبحث الزمالك في لقاء اليوم عن الفوز واستعادة التوازن من جديد للابتعاد بالقمة ولا سيما وأن النادي الأهلي لديه مواجهات مؤجلة وفي حالة فوزه بها سيعتلي القمة.

الزمالك يخوض لقاء اليوم في قمة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعدما فاز في 13 مباريات وتعادل 6 لقاءات وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبدالشافي

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – أشرف بنشرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة لها


تحدي الزمالك وإنبي يبدأ عند دقات الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر أون تايم سبورت 1 بتعليق حاتم بطيشة وموقعنا يلا شوت توداي.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الزمالك


حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: علي فوزي - رامي صبري - إبراهيم القاضي - مصطفى دويدار .

خط الوسط: مصطفى ياسر - أحمد العجوز- مصطفى شلبي - كريم فؤاد - مهاب ياسر .

خط الهجوم: جون أوكوي.

وفي الجانب الآخر يبحث إنبي في لقاء اليوم عن الانتصار والثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الدور الأول للدوري، إنبي يخوض لقاء اليوم قادما من التعادل أمام الاتحاد السكندري بدون أهداف وسيسعى في لقاء اليوم إلى الخروج من كبوة النتائج المتراجعة واستعادة التوازن للتقدم للأمام في جدول الدوري.

يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية